الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تنعى والدة الشهيد أحمد منسي: “في جنة الخلد بجوار بطلنا بإذن الله” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أكتوبر/2020 - 07:49 م

حرصت الفنانة ليلى علوي على نعي والدة الشهيد أحمد منسي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، بعد استشهاد نجلها بثلاث سنوات أثناء تصديه لمجموعة من الإرهابيين حاولوا اقتحام الكمين.

ونشرت ليلى صورة جمعت الشهيد أحمد منسي مع والدته، وذلك عبر خاصية “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون” في جنة الخلد بجوار بطلنا الشهيد العقيد أحمد منسي بإذن الله.

 

ويعتبر الشهيد البطل أحمد منسي أحد أبطال الجيش المصري الذي ضرب أروع الامثلة في التضحية والفداء من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، وأحد شهداء الجيش المصري العظيم الذي سيظل نموذجًا في الولاء والانتماء وبطل أسطوري ستخلد ذكراه في سجل البطولات العسكرية.

وسبق أن جسد الفنان أمير كرارة قصة استشهاد نجلها أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، في مسلسل “الاختيار” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وحقق العمل صدي جماهيريا واسعا.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين وأبرزهم أمير كرارة، سارة عادي، دينا فؤاد، إسلام جمال، إسلام حافظ، محمود حافظ، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج “سينرجي” لصاحبها تامر مرسي.

محمد هنيدي ينعى والدة الشهيد أحمد منسي: “متجمعين في الجنة” (تغريدة)

تابع مواقعنا