• بحث عن
  • موسيماني يحطم عقدة الوداد على ملعب “محمد الخامس” (تقرير)

    حطم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عقدة الوداد، وحقق فوزه الأول على الفريق المغربي في عقر داره.

    وقاد موسيماني، الأهلي لتحقيق الفوز على الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “محمد الخامس”، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق المدرب الجنوب إفريقي، أول فوز له على الفريق المغربي بمعقله.

    واجه موسيماني، خلال فترة قيادته لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره الوداد في 10 مرات، فاز 3 وتعادل 3 وخسر 4، ولم يتمكن المدرب الجنوب إفريقي، من تحقيق الانتصار على الفريق المغربي، بملعب محمد الخامس من قبل، كما أنه لم يتخطى عقبة الوداد نهائيا في الأدوار الاقصائية، حيث ودع دوري الأبطال، أمام الفريق المغربي، في ربع نهائي البطولة، عام 2017، كما خرج أمام الوداد من نصف نهائي الأبطال، عام 2019.

    بدأ موسيماني مشوار مواجهاته أمام الوداد، بالفوز على الفريق المغربي، بهدف، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال عام 2017، وخسر في مباراة الإياب بهدف، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للوداد، وفاز بنتيجة 3 /2.

    وفي دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2018، تعادل موسيماني في المباراة الأولى بهدف، وخسر في المباراة الثانية بهدف، وعاد موسيماني ليواجه الوداد في دور المجموعات عام 2019، ليفوز على الفريق المغربي، بهدفين لهدف، في المباراة الأولى، وخسر بهدف في المباراة الثانية، وفي نفس العام واجه المدرب الجنوب إفريقي، نظيره المغربي في نصف نهائي الأبطال، وخسر ذهابا بهدفين لهدف، وتعادل إيابا بدون أهداف ليودع البطولة.

    وفي دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، هذا الموسم تعادل موسيماني أمام الوداد في مباراته الأولى بدون أهداف، وفاز في المباراة الثناية بهدف، ويأمل صاحب الـ56 عامًا، في تحطيم عقدة الأدوار الإقصائية أمام الوداد عبر بوابة الأهلي، بعد أن ودع مسابقة دوري الأبطال أمام الفريق المغربي مرتين الأولى من ربع النهائي والثانية من نصف النهائي.

    “شكل تاني مع موسيماني”.. الأهلي يهزم الوداد في عقر داره بثنائية (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق