• بحث عن
  • إليسا عن تمثال سيدة الحرية اللبنانية: “أصغر من التي في نيويورك ولكن لديها الكثير لتفعله” (صورة)

    حسناء شيحة

    عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن إعجابها الشديد بتمثال سيدة الحرية اللبنانية، المصنوع من الزجاج المهشم الناتج عن الانفجار المدمر، الذي جرى في مرفأ بيروت.

    ونشرت إليسا صورة التمثال عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر”، وكتبت قائلة: “سيدة الحرية اللبنانية الخاصة بنا، إنها أصغر من التي رحبت بالعالم في ميناء نيويورك، لكن هذا مناسب فقط، لديها الكثير لتفعله”.

    وكانت الفنانة وجهت رسالة قوية للسلطة اللبنانية، عبر “تويتر”، وقالت: “الطريق إلى جهنم مسار طويل.. الحكومة العسكرية عام 1988؛ حرب التحرير والإلغاء؛ الهروب والتخلي عن المقرّبين؛ اللجوء؛ العودة عبر تغيير العقيدة والتحالف مع أعداء الأمس؛ صعود الصهر والحاشية؛ ورقة التفاهم مع الحزب الإلهي؛ الفراغ وشل البلد وصولًا إلى الرئاسة؛ تدمير الاقتصاد”.

    وفي سياق مختلف، طرحت إليسا مؤخرا ألبوم “صاحبة رأي”، وذلك عبر تطبيق “Dezzer”،ويحتوى الألبوم على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه يتضمن أغنية تكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

    إليسا على تويتر
    إليسا على تويتر

    إليسا توجه رسالة نارية للنظام اللبناني: الطريق إلى جهنم مسار طويل (تدوينة)

    إليسا: “بنعيش أزمات كبيرة وما بنعرف شو ذنب الإنسان اللي بيموت” (تغريدة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق