الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة: “فتاة مصر الجديدة” ادعت محاولة خطفها للفت أنظار أصدقائها إليها بعد مرورها بضائقة نفسية

القاهرة 24
حوادث
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:56 م

كشفت النيابة العامة، تفاصيل التحقيقات مع فتاة ادعت محاولة خطفها وسرقتها في منطقة مصر الجديدة، مبينةً أن الفتاة اختلقت الواقعة وأرفقت بها صور إصابات حدثت لها من قبل.

وقالت النيابة في بيان لها، إنه تم تم تداول منشور بمواقع التواصل الاجتماعي ادعى فيه مَن أذاعه محاولةَ خطف فتاة وسرقتها بمنطقة مصر الجديدة، وبتحري الشرطة حول الواقعة المزعومة أمكن التوصل إلى الفتاة التي أذاعت المنشور، والتي تبين بمناقشتها وفحص آلات المراقبة ومناقشة بعض المتواجدين بالمكان المزمع محاولة خطفها منه عدمُ صحةِ ما نشرته، وأنها اختلقت الواقعةَ وأَرفقَتْ بها صورَ إصاباتٍ كانت قد حدثت لها مِن قبلُ ادَّعَتْ وقوعَهَا حديثًا.

النيابة العامة تكشف تفاصيل التحقيقات بشأن ادعاء الشروع في خطف فتاتين بمصر الجديدة والمرج

وباستجواب النيابة العامة المتهمة المذكورة أقرَّت بإذاعتها واختلاقها الواقعة بقصد لفت أنظار أصدقائها إليها بعد مرورها بضائقة نفسية عقب وفاة والدها، وقد فحصت النيابة العامة هاتفها فتبينت إذاعتها المنشور موضوعَ التحقيق من حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقرت بكتابته وإذاعته وإرفاقها به صورَ إصاباتٍ سبَقَ حدوثُها بها.

هذا، وقد أوضحت تحريات الشرطة أنَّ قصد المتهمة من فعلها لفت الأنظار إليها، وأن المنشور من شأنه تكدير السلم العام، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تابع مواقعنا