• بحث عن
  • رانيا يوسف: “أنا بصوم اثنين وخميس دايمًا”

    يمنى شريف

    كشفت الفنانة رانيا يوسف، الطريقة التي تتبعها في التمارين الرياضية بشكل يومي، مؤكدةً بأنها لم تخضع لأي عملية للحفاط على ليقاتها الرياضية.

    وقالت رانيا يوسف أثناء لقائها على برنامج “مساء Dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة “dmc”: “أنا بصوم الاثنين والخميس دايمًا من جانب الديني والصحي، مشيرة بأنها تذهب للجيم 5 مرات أسبوعيًا، في حالة عدم التزامها بأي أعمال”.

    وأشارت رانيا إلى أنها عندما يكون لديها عمل لا تمتلك الوقت الكافي للذهاب إلى الصالات الرياضية، معلقةً: “مبحبش أجهد نفسي وأنا بشتغل عشان بشرتي وعشان متعبش، وبنصح الستات أن يركزوا على الأكل الصحي والتمارين الرياضية والصيام واستخدام بعض الأدوية لمنع الأكل”.

    رانيا يوسف: “اتعلمت في بيت فيه احترام.. والصراحة عملتلي مشاكل كتير”

    وتحدثت رانيا، تفاصيل إطلاقها حملة “افضح متحرش” التي اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، تزامنًا مع القبض على الطالب أحمد بسام زكي والمعروف إعلاميًا بـ”متحرش الجامعة الأمريكية”.

    وقالت رانيا : “في مرحلة ما تعرضت للتحرس أنا وبنتي الكبيرة وده وجعني جدا الأماكن الزحمة بقت بتخضني هي والناس الكتيرة، وده بيتعبني لأن بنتي كانت معايا وأنا معرفتش أحميها”.

    وتابعت: “وجت الحادثة دي عشان الستات تيجي وتقول إنها قوية والمتحرش لو عارف إنه بيتصور هيخاف يمكن يخاف على عيلته، زمان في مصر كان في المناطق الشعبية كانوا بيقصوا شعره عقابًا وبيعلموا عليه، فأنا بفضحه عشان أنت لازم تتدمر زي ماهي اتدمرت، مافيش مبرر للتحرش انت بتتحرش بواحدة قالعه أو طفل وستات بتتحرش بستات ورجالة بتتحرش برجالة التحرش موجود في كل دول العالم، ولكن برا في قانون رادع”.

    رانيا يوسف: “بقيت فأر تجارب.. الناس شيفانا كمشاهير من برا بس”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق