• بحث عن
  • عمرو أديب: “مش بس الهضبة.. دينا الشربيني كمان صحتها زي الفل وبتشيل حديد” (فيديو)

    حسناء شيحة

    عبر الإعلامي عمرو أديب عن إعجابه الشديد بموجة الرسائل التي تم تبادلها على مواقع التواصل بين سفير الصين في السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، والفنان عمرو دياب في وقت سابق.

    وقال عمرو أديب خلال برنامجه “الحكاية”، الذي يعرض على قناة “MBC مصر”، وقال إن ذلك النوع من التواصل الاجتماعي هو ما نريده، مؤكدا أن عمرو دياب من أكثر الشخصيات التي تهتم بصحتها ولياقتها، مشيرا إلى أن الذي تتاح له الفرصة لتناول الطعام مع عمرو دياب سيعجب من اهتمامه بما يأكله، وبطريقة أكله، والمدة التي يستغرقها في تناول طعامه بتمهل.

    وأضاف أن الفنانة دينا الشربيني أيضًا أصبحت هي الأخرى تشاركه تلك الاهتمامات وتهتم بصحتها ولياقتها، قائلا: “صحتها زي الفل وبتشيل حديد”.

    وبدأت قصة الرسائل بين تركي آل الشيخ وسفير الصين في السعودية وعمرو دياب، عندما نشر تركي آل الشيخ مقطعا من أغنية للمطرب الراحل فرانك سيناترا، فعلق دياب قائلا: “ياذوقك العالي”، ليتفاعل السفير مغردا: “وجدت تفاعلا جميلا بين رجلين لطيفين.. افتقد معالي المستشار تركي آل الشيخ وموسم الرياض، الذي قضيت فيه وقتا ممتعا متأملا جمال الفن السعودي. وفناني المفضل عمرو دياب أحب أغانيه كثيرا، حتى أن أغنيته وحشتيني أصبحت نغمة جوالي”.

    ورد تركي آل الشيخ على رسالة السفير، فشكره وداعب في نفس الوقت عمرو دياب، وكتب: “شكرا معالي السفير من ذوق معاليكم، وأهلا بيك في بلدك الثاني، بس أنا عندي شكوى معالي السفير من عمرو دياب كل سنة بيصغر في السن”، ليرد عمرو دياب عليه بتغريدة قائلا: “أسعدني جدا تفاعل معالي السفير الصيني ومتابعتك لأغانيا وهو ده دور موسم الرياض للوصول للعالمية، شكرا أبو ناصر وبتحط مسئولية كبيرة علي عاتقي إن كل سنة أصغر عن اللي قبلها”.

    تركي آل شيخ يشكو عمرو دياب للسفير الصيني.. ودينا الشربيني تعلق (صور)

    كنزي عمرو دياب تثير الجدل مرة ثانية بسبب إشارة خادشة للحياء (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق