• بحث عن
  • مخرج “نمرة اتنين” يرفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للمسلسل بعد تعديل المعالجة الدرامية

    سهر عوض

    قال المخرج والسيناريست آدم عبد الغفار إن شركة “The Producers” للإنتاج الفني والمملوكة للمنتج هاني أسامة، قامت بتجاوزات بدون مبرر في كتابة سيناريو وحوار باقي حلقات مسلسل “نمرة اتنين”، دون الرجوع له كمؤلف، وكصاحب فكرة العمل، وهو ما خالف بنود العقد معه بشكل مباشر.

    وتابع “عبد الغفار” في بيان له عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” أن الشركة المنتجة قامت بالسماح لأحد المخرجين باختيار كاتب سيناريو آخر لوضع أفكار حلقات جديدة، لا تمت للبناء الدرامي بصلة، ودون احترام لحقوق المؤلف.

    وأشار “عبد الغفار” إلى أنه بعد جلسات ودية فاشلة مع شركة “The Producers”، قام بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاسترجاع حقوقه الأدبية والمادية. كما تم تحذير الشركة بإنذار قضائي وإرسال نسخة منه لمنصة شاهد.

    ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP ابتداءًا من يوم 29 أكتوبر الجاري.

    ويتولى مهمة الإخراج كل من آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار، أما من ناحية التأليف فقام بتأليفه 4 كتاب وهم آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة.

    كما سيعرض المسلسل حلقات متصلة منفصلة حيث يضم قصصًا مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، ويعرض القصص بطريقة شيقة وجذابة للغاية.

    بينهم 8 عبر منصات.. ازدهار موسم الشتاء بـ17 مسلسلًا

    نكشف خطة تصوير وموعد طرح مسلسل “نمرة اتنين” بطولة منى زكي ونيللي كريم وعمرو يوسف

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق