• بحث عن
  • وزير التعليم يعلن إطلاق القناة التعليمية “مدرستنا”.. تعرف على الجداول

    السيد موسى

    أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق القناة التعليمية التي سيعتمد عليها الطلاب، لاستكمال عملية “التعليم عن بعد”، في ظل العام الاستثنائي الذي يأتي بالتزامن مع مخاوف أولياء الأمور من الموجة الثانية لفيروس كورونا.

    وقال “شوقي”، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه تم إطلاق قناة “مدرستنا” في الثامنة صباحا للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، مرفقًا مع المنشور صورة لجدول القناة.

    إطلاق قناة "مدرستنا" في الثامنة صباحا للصفوف من الرابع الابتدائي الى الثالث الاعدادي
    إطلاق قناة “مدرستنا” في الثامنة صباحا للصفوف من الرابع الابتدائي الى الثالث الاعدادي

    وزير التعليم: “مصر ستنجح في تقديم خدمة تعليمية مجانية رغم محاولات التشكيك”

    فيما قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدولة المصرية بذلت جهودًا كبيرة لتحقيق هذه البداية التي رأينا بها النظام في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

    وأضاف “شوقي”، على هامش جولته لعدد من المدارس اليوم الأحد، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، أن الدراسة بالفعل منتظمة في مدارس الجمهورية لليوم الثاني، وهناك التزام بالإجراءات الاحترازية.

    وأشاد وزير التعليم، بالالتزام بالضوابط التي وضعتها كلًا من وزارتي التربية والتعليم والصحة والسكان، لحماية الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية من الإصابة بفيروس كورونا.

    وتابع الدكتور طارق شوقي: “أود أن أشكر كل منظومة التربية والتعليم، والشكر والعرفان لرجال الداخلية المصرية والتنمية المحلية ووزارة الصحة والسكان على دعمهم الكبير في صمت وبعمل دؤوب”.

    واستكمل: “ستُعَلّم مصر أبناءها وتصحح أي مشكلة تظهر، وسوف تنجح مصر بإذن الله في تقديم خدمة تعليمية حكومية مجانية رفيعة المستوى رغم كل محاولات الإفشال والتشكيك والاهتمام بالصغائر وتضليل الرأى العام”.

    لماذا لا يتم استغلال بوابات تعقيم امتحانات الثانوية في العام الدراسي الجديد؟.. وزير التعليم يجيب (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق