الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعود للقاهرة في الثامنة والنصف مساء الاثنين

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:39 م

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب غدا الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساء.

كان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

من جانبه أكد علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الرجاء في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ملعب محمد الخامس بالمغرب وانتهت بفوز الأبيض بهدف.

وقال مقلد إن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني منذ قدوم باتشيكو وهذا ظهر في مباراة اليوم.

وتابع أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وأداء رجوليا خلال اللقاء، وأن المباراة القادمة في مصر ستكون في غاية الصعوبة ولكن نثق في قدرات اللاعبين.

كما وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبي والجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي، على الفوز بالدوري المغربي الذي حققه الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه يشكر لاعبي الزمالك أيضا على الفوز على الرجاء في عقر داره ببطولة إفريقيا.

أضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن لاعبي الزمالك يستحقون التحية خاصة بعد أن لعبوا خمس مباريات في آخر أسبوعين .. موضحا أن الزمالك مازال أمامه شوط آخر في مصر لكنه في وضعية أفضل بعد تحقيق الفوز.

الزمالك: مسحة لفرجاني ساسي قبل مغادرة المغرب وإذا كانت سلبية سيعود معنا للقاهرة

مدحت عبد الهادي: حققنا نتيجة إيجابية بالمغرب.. ودرسنا المنافس جيدًا

تابع مواقعنا