الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:35 ص

يقدم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي، حيث يدخل الفريقين هذه المواجهة تحت شعار لابديل عن تحقيق نتيجة إيجابية، حيث يسعى فريق الرجاء لحسم الأمور من مباراة الذهاب، دون النظر إلى نتيجة مباراة العودة، بينما يأمل الفريق الأبيض في خطف هدف غالي والخروج بنتيجة إيجابية تساعده في خطف بطاقة العبور من القاهرة، والصعود إلى نهائي البطولة الغالية.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء 

ويعاني الفارس الأبيض من عدة غيابات هامة، خلال اللقاء، حيث يفقد جهود التونسي فرجاني ساسي بعد إصابته بفيروس كورونا إلى جانب محمود علاء الذي رفض الجهاز الفني والطبي للفريق المجازفة به إثر إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مشاركته في مواجهة حرس الحدود الماضية بالدوري المصري، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأصبح من المتوقع أن يدفع البرتغالي باتشيكو باللاعب أحمد سيد زيزو في وسط الملعب بجوار طارق حامد بعد تأكد غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي للإصابة بفيروس كورونا، وبمحمد عبد الغني كبديل لمحمود علاء المصاب ليجاور الونش في دفاع الفريق الأبيض.

واستقر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام الرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران الزمالك
مران الزمالك

ومن المتوقع أن يبدا باتشكيو المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حازم امام ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأوباما

خط الهجوم: أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفي محمد

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء 

وأجرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصال هاتفي بلاعبي الفريق الأبيض، لتحفيزهم قبل مباراة الرجاء المغربي، ومطالبتهم بالتركيز وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المغربي، على ارضه.

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء 

ووعد مرتضى منصور لاعبي الزمالك بمكافآت مالية في حالة تخطي عقبة الرجاء المغربي، والصعود إلى النهائي الإفريقي، لاسيما ان البطولة الإفريقية تغيب شمسها عن خزينة القلعة البيضاء منذ أخر بطولة حققها الفارس الأبيض في عام 2002.

ويعقد باتشكيو محاضرة فنية مع لاعبي الزمالك، في الساعة السادسة مساء اليوم، حيث التعليمات الفنية الأخيرة قبل مواجهة الرجاء المرتقبة والمنتظرة، لاسيما ان الفريق الأبيض يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي المغربي

وطالب باتشيكو خلال المران الأخير بالأمس مهاجمي الفريق الأبيض، بضرورة استغلال انصاف الفرص، وتسجيل أهداف، والتركيز على المرمى وعدم اهدارها.

موعد مباراة الزمالك والرجاء 

تنطلق مباراة الزمالك والرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اليوم.. الزمالك يواجه الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا