السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إثارته الجدل بإهانة مديرة مدرسة.. محافظ الدقهلية يكرم معلمة بمكافأة مالية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:58 ص

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، انتظام العملية التعليمية في أول أيام الدراسة الفعلية، وحضر طابور الصباح وسط الطلاب بمدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات بالمنصورة، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وبداية الدراسة ومشاركة الطلاب تحية العلم.

وقرر المحافظ منح منى العدوى مديرية مدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات بالمنصورة، مكافأة مالية قدرها 5000 جنيه، ومنى منير مدرسة التربية الرياضية بمبلغ 2000 جنيه، لجهودهما المتميزة في العمل، موجهًا الشكر لجميع القائمين على العمل بالمدرسة، حيث أشاد المحافظ بنظافة المدرسة والمستوى الراقي المتميز الذي بدأ عليه طابور الصباح.

ووجه محافظ الدقهلية التهنئة للطلاب والمعلمين مع بداية العام الدراسي، متمنًيا لهم التوفيق مع تحفيزهم على النجاح والتفوق، مشيرا أن هناك دائما تكريم للمتميزين منهم، كما حرص المحافظ على تشجيع المعلمين على أداء رسالتهم التعليمية السامية التى تقوم عليها كافة جهود التنمية والتقدم من أجل بناء الوطن وتقدمه وازدهاره.

وأكد محافظ الدقهلية، حرص الدولة على تهيئة المناخ الملائم للطلاب، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ إجراءات متنوعه حرصا على السير المنتظم للعملية التعليمية على مدار العام الدراسى دون أيه معوقات، موضحا أنه تم تقليل الكثافة الطلابية بالفصول عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمى المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

أول تعليق من وزير التعليم على واقعة تعنيف محافظ الدقهلية لمديرة مدرسة (فيديو)

كما زار محافظ الدقهلية مدرسة خالد الطوخى الإبتدائية بالمنصورة، حيث تفقد فصول رياض الأطفال، والفصول الدراسية بها للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظامها، ومتابعه تنفيذ الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدارس.

ووجه المحافظ على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والذى رافقه خلال الجولة لضرورة الحرص التام من قبل المديرية وتأكيدها ومتابعتها المستمرة لمديرى المدارس والمشرفين لمراعاة تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب لمنع التزاحم والتواجد المستمر للزائرة الصحية بالمدارس وتوفير المناخ الملائم للطلاب والالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بارتداء الكمامات وتحقيق التباعد والتوعيه المستمرة للطلاب داخل المدارس في هذا الشان حرصًا على سلامتهم، كما وجه المحافظ لرؤساء الأحياء والمراكز بمنع تواجد الباعة الجائلين والإشغالات بمحيط المدارس ورفع أى مخلفات أولاً بأول.

وخلال جولاته التفقدية للمدارس حرص المحافظ على طمأنة الأهالى باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية، التى تضمن سلامه الطلاب مشيرا إلى أنه على الطالب فى حال الشعور بأى أعراض مرضية أن يتغيب عن المدرسة وولى أمره يقوم بإبلاغ المدرسة لاتباع الإجراءات الوقائية والصحية التى تضمن سلامه الجميع.

وأكد محافظ الدقهلية أن الإدارات التعليمية بالمحافظة بدأت اليوم فى تسليم أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى العام، وفقًا لمنظومة التعليمية المطورة التى اقرتها وزارة التربية والتعليم.

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لمحافظة الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أثناء تعنيفه لسيدة، زاعمين أن تلك السيدة مديرة مدرسة بدكرنس إحدى قرى الدقهلية، رافضين تلك الأسلوب في التعامل مع المعلمات، والذي وصفونه أنه مجرد شو إعلامي، بعدما طالبها بتنظيف “زجاج” الشباك بنفسها.

محافظ الدقهلية يطلب من مديرة مدرسة تنظيف “زجاج” الشباك.. وغضب بين المعلمين: “لا للإهانة” (فيديو)

تابع مواقعنا