السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاريخ تخرج دفعة 2020 لثلاث كليات بجامعة طنطا يحرمهم من الالتحاق بالتجنيد.. والجامعة تعلق

القاهرة 24
محافظات
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 03:42 م

شهد المبنى الرئيسي لجامعه طنطا بشارع البحر امام ديوان محافظة الغربية، تكدس وتجمع العشرات من دفعة 2020 لكليات العلوم والتربية والحقوق بجامعة طنطا، للمطالبة بتعديل تاريخ اعتماد تخرجهم من الكلية، حتى يتسنى لهم اللحاق بدفعة المجندين بالقوات المسلحة مرحلة 31 اغسطس 2020.

وقال محمد حسن من دفعة 2020 بكلية التربية بجامعة طنطا لـ”القاهرة 24″ إن جميع كليات جامعة طنطا اعتمدت النتيجة قبل انتهاء شهر أغسطس الماضي، عدا كليات “التربية والعلوم والحقوق”، حيث تم اعتماد النتيجة في شهر سبتمبر الماضي بدلا من أغسطس.

رئيس جامعة طنطا يوجه بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا (صور)

وأشار الى أن عمداء كليات التربية والعلوم والحقوق بطنطا عللوا تأخر اعتماد النتيجة في سبتمبر الماضي بدلا من أغسطس 2020 أسوة بباقي كليات جامعة طنطا ،بسبب أزمة كورونا ، التي تسببت في تأخر التصحيح ورصد الدرجات.

وأكد خريجي دفعة 2020 بجامعة طنطا أن وزير الدفاع أصدر قرار بقبول دفعة من المجندين على أن يكون تاريخ اعتماد نتيجتهم قبل 31 أغسطس 2020، الأمر الذي سيؤدى الى تأخرهم في الالتحاق بالتجنيد لمدة عام.

وقال خريجي دفعة 2020 لكليات التربية والعلوم والحقوق بطنطا انهم توجهوا لمقابلة القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ونائبه، من قبل لإيجاد حل للمشكلة ، لكن تم طردهم وعدم السماح لهم بالمقابلة ، وعلى إثر ذلك قرروا التجمع اليوم أمام بوابة إدارة جامعة طنطا، لتجديد مطالبتهم بتعديل تاريخ إفادة اعتماد النتيجة مرة أخرى ؛أملا أن يستجيب لهم القائم بأعمال رئيس الجامعة ، ويتسنى لهم دخول التجنيد في دفعة اغسطس2020.

في المقابل تواصل موقع القاهرة 24 مع الدكتور الرفاعي مبارك نائب جامعة طنطا لشئون التعليم وأكد انهم مجتمعين مع خريجي كليات التربية والعلوم والحقوق للتوصل الى حل يتوافق مع مصلحة الخريجين

تابع مواقعنا