الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيرة عن ازدحام صلاة جنازة محمود ياسين: “خير دليل على حب المولى” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:46 م

تحدثت الفنانة شهيرة، عن زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، وذكرت بعض الأشياء التي علمها لها طوال فترة زواجهما التي مر عليها 50 عامًا.

وكتبت شهيرة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في منشور لها: “حبيبي وحبيبي وروحي والحياه التي ذهبت بعيدًا”.

وأضافت: “كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياة، وصِعابها فأنا الجزء الطاغي، ولما تعبت في السنين الماضيه كنت لك وكنت لك وكنت لك.. وهذا ليس فضلًا ولا واجب ولكنه الحب والحب”.

وتابعت شهيرة: “والحب لقلب إنسان بدرجة رجل استثنائي في كل شئ في فنه، في موهبته في نجوميته التي كانت تُسحر القلوب، استثنائي في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده، وعطائه اللا محدود للصغير قبل الكبير”.

شهيرة عبر فيس بوك
شهيرة عبر فيس بوك

وأردفت: “استثنائي في إنسانيته وأخلاقه التي أتفق عليها الجميع، علمني حاجة أغلبنا يعتبرها ثقيله علي قلبه، وهي ثقافه الاعتذار عندما أخطئ، اعتذر لأن الاعتذار قوه وكرامه وليس العكس”.

عمرو محمود ياسين ينهار من البكاء في ختام عزاء والده (فيديو)

واستكملت زوجة الراحل: “وكان دائمًا لأقل شئ يقول آسف اقوله على إيه ياحبيبي مش مستاهلة، وأنا لما أغلط أقوله أنا آسفه يرد يقول العفو العفو ياحبيبي إيه الأدب ده، إيه الأخلاق دي هقول إيه ولا إيه”.

وعلقت شهيرة على الازدحام في صلاة الجنازة على الراحل، فقالت: “صلاة الجنازة المهيبة التي حضرها المئات والمئات برغم ظروف كورنا لخير دليل على حب المولى لك (نادي الله سيدناجبريل وقال ياجبريل أني أحب فلان فأحبوه فيوضع له القبول في الأرض).. الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب روح وريحان”.

تخصيص فقرة تأبين لمحمود ياسين في حفل افتتاح مهرجان الجونة

تابع مواقعنا