الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تروج لمسلسل نمرة اتنين ساعات اللف والتوهان بيوصلنا لحتة أحلى (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:46 م

روجت الفنانة شيرين رضا لمسلسلها القادم  “نمرة اتنين”، والذي من المقرر بدء حلقاته يوم الخميس 28 أكتوبر  الجاري، حصريا على “Shahid VIP”.

ونشرت شيرين رضا فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وشوقت الجمهور للمسلسل وقالت: “مش لازم أقصر مسافة بين نقطتين تكون خط مستقيم، ساعات اللف والتوهان بيوصلنا لحتة أحلى، استنوني في نمرة اتنين على شاهد”.

ومسلسل “نمرة اتنين” مكون من 8 حلقات، وكل حلقة بمخرج ومؤلف مختلف، والمخرجون هم هادي الباجوري، وتامر محسن، وطارق العريان، ومحمد شاكر، وهاني خليفة، وأحمد النجار، وآدم عبد الغفار، ويشارك في تمثيل المسلسل كل من نيللي كريم، منى زكي، شيرين رضا، أحمد مالك، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني.

قال المخرج والسيناريست آدم عبد الغفار إن شركة “The Producers” للإنتاج الفني والمملوكة للمنتج هاني أسامة، قامت بتجاوزات بدون مبرر في كتابة سيناريو وحوار باقي حلقات مسلسل “نمرة اتنين”، دون الرجوع له كمؤلف، وكصاحب فكرة العمل، وهو ما خالف بنود العقد معه بشكل مباشر.

وتابع “عبد الغفار” في بيان له عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” أن الشركة المنتجة قامت بالسماح لأحد المخرجين باختيار كاتب سيناريو آخر لوضع أفكار حلقات جديدة، لا تمت للبناء الدرامي بصلة، ودون احترام لحقوق المؤلف، وأشار “عبد الغفار” إلى أنه بعد جلسات ودية فاشلة مع شركة “The Producers”، قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاسترجاع حقوقه الأدبية والمادية، كما تم تحذير الشركة بإنذار قضائي وإرسال نسخة منه لمنصة شاهد.

 

استنوني في #نمرة_اتنين على منصة Shahid ابتداءً من ٢٩ أكتوبر ?#ShereenReda

Gepostet von ‎شيرين رضا – Shereen Reda‎ am Sonntag, 18. Oktober 2020

مخرج “نمرة اتنين” يرفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للمسلسل بعد تعديل المعالجة الدرامية

أبرزهم منى زكي ونيللي كريم.. تعرف على النجوم المشاركين في مسلسل “نمرة اتنين”

تابع مواقعنا