الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة المنوفية” توضح عدد حالات اشتباه كورونا بالمدارس في أول أيام الدراسة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:10 ص

قال الدكتور عبدالباري العجيزي، مدير عام الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة المنوفية، والمتحدث الرسمي بإسمها، أن المديرية لم تسجيل أي حالات اشباه بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب في محافظة المنوفية، خلال اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد.

وأشار المتحدث الرسمي بإسم مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، إلى أن مديرية التربية والتعليم لم تخطر بأي إصابات بين الطلاب أو أشتباه، مرضحاً بأنه يتم متابعة الطلاب والمدرسين وانتظام الدراسة في كل المدارس بالمحافظة، عن طريق العاملين في الصحة المدرسية.

وأكد مدير إدارة الطب العلاجي على قيام، الدكتور فيصل جوده وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، تفقد عدد من المدارس بنطاق المحافظة، للإطمئنان علي إتخاذ الإجراءات والتدابير الإحترازية اللازمة بين الطلاب والمدرسين حفاظا علي حياة الجميع في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

إقالة مديرة مدرسة بالمنوفية أول أيام العام الدراسة لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

وعقد أمس محمد موسى نائب محافظ المنوفية، إجتماعاً مع وكلاء وزارتي التربية والتعليم والصحة بالمحافظة، عقب إنتهاء اليوم الدراسي لمناقشة ما وجهته المحافظة، والإطمئنان على سير العملية التعليمي في ظل الأجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة ضد فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا