الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيبي فوزي بعد فوزها بمنصب وكيل مجلس الشيوخ: تقدير جديد للمرأة بعهد السيسي

القاهرة 24
سياسة
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:00 م

أعربت فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ عن شكرها لأعضاء المجلس على ثقتهم، مبينةً أن اليوم هو حدث يشكل سابقة بذاتها تحمل العديد من المعايير والدلالات الإيجابية، ففوزها بالمنصب هو انتصار للمرأة المصرية ونقلة نوعية في مسيرتها، وتأكيدا على جدارة المرأة.

وتابعت: “ولايسعني في هذا الموقف الجلل، إلا أن أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي هيأ المناخ الملائم بدعمه ومساندته”.

جاء ذلك عقب انتخابة بمنصب وكيل أول مجلس الشيوخ، مضيفة: “التحية موصولة لزملائي اللذين شرفوني بهذا التكليف، وفوزي بالمنصب دليل على ما تستطيع المرأة أن تنجزه إذا ما أتيحت لها الفرصة، والعمل في المجلس الجديد سيتضمن مشاركة لجميع الأحزاب، وحزب الشعب الجمهوري يحصل على أحد موقعي الوكالة، وهو أمر إيجابي”.

وفاز كل من المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والنائبة فيبي فوزي جرجس، عن حزب الشعب الجمهوري، بمنصب وكيلي مجلس الشيوخ، بعد فوز المستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمنصب الرئاسة.

فوز أبو شقة وفيبي فوزي بمقعدي وكيلي مجلس الشيوخ

جاء ذلك وفق إعلان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، حيث شارك فى التصويت 294 صوتا، مع وجود 13 صوتا باطلا، و281 صوتا صحيحا، حيث حصل المستشار بهاء أبوشقة على 255 صوتا، والنائبة فيبي فوزي، جرجس، على 199 صوتا، وأحمد عبدالمحسن 48 صوتا، وراندا محمد مصطفى علي 60 صوتا، ليكون الفائز لكل من أبو شقة وفيبي فوزي.

تابع مواقعنا