الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مديرة مدرسة بالمنوفية تطلب مستلزمات لكورونا.. وتؤكد: “كنا بناخد ألف جنيه تبرع تحويلات” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:28 م

بثت مدير مدرسة غبريال موسى الابتدائية، بميت خاقان التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، بالمنوفية، فيديو عبر الصفحة الرسمية للمدرسة تطلب فيه تبرعات عينية، تخص خطة مكافحة فيروس كوررنا المستجد.

وأكدت مدير المدرسة عبر فيديو بث مباشر، أنها لم تحصل تبرعات هذا العام من التحويلات، بسبب ظروف كورونا ورحمة بأولياء الأمور قائلة: “كنت باخد ألف جنيه وألف ونص على التحويلات، لكن دلوقتي ولي الأمر بيقف قدامي مذلول بسبب ظروف الحياة فمش معقولة هيبقى ذلة الأيام وأذلة أنا كمان”.

 

وأوضحت أنها استغنت عن تبرعات أولياء الأمور للمدرسة والتي كانت تساعدها في مصروفات واحتياجات المدرسة، في نظير إذا احتاجت المدرسة أي شيء نستطيع طلبها حتى ولو كانت بسيطة، وتم الاستغناء عن دهان المدرسة بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد جراء كورونا.

وكانت مديرية التربية والتعليم قد أصدرت اليوم، قرارًا باستبعاد مديرة مدرسة بثت فيديو على صفحة المدرسة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحرض فيه تلاميذ المدرسة على عدم ارتداء الكمامة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية مخالفة بذلك كل الجهود التي تبذلها الدولة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

“تعليم المنوفية” تستبعد مديرة مدرسة حرضت التلاميذ على عدم ارتداء الكمامات

تابع مواقعنا