الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني لـ”القاهرة 24″: نتيجة الذهاب أمام الوداد لن تخدعنا.. ولا نريد تكرار ما حدث مع برشلونة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:58 ص

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إنه يرفض الإفراط في الثقة أو الفرحة خلال مباراة العودة أمام الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز أمس بهدفين نظيفين.

وأكد موسيماني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″:” الوداد ليس بالخصم السهل فهو لديه تاريخ كبير في الكرة الإفريقية ويملك حتى الآن طموح الصعود إلي المباراة النهائية من القاهرة لكن سنقاتل أمامه لتحقيق ما نريده من اللقاء، ولذلك طلبت من لاعبي الفريق الأحمر عقب المباراة مباشرة ألا ينخدعوا بنتيجة مواجهة الذهاب وأن يركزوا بشكل قوي في موقعة العودة”.

وأضاف مدرب الأهلي:” انظروا ماذا حدث لفريق برشلونة أمام ليفربول العام الماضي.. لقد كان فائزا في كامب نو بثلاثية نظيفة ثم خسر علي ملعب أنفيلد في لقاء العودة برباعية ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وهو درس يجب أن نتعلم منه جيدا، وأخشى تكرار هذا السيناريو”.

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة الدولي قادمة من المغرب

وواصل موسيماني تصريحاته الخاصة:” سنلعب أمام الوداد يوم الجمعة بنفس الروح والأداء الذي ظهرنا عليه أمس لضمان التأهل ولن ننظر إلي ما حققنا علي أرضية ملعب محمد الخامس فالمباريات الكبيرة والحاسمة تحمل معها دائما الكثير من المفاجآت.

وأتم موسيماني حديثه: “بأنه نجح في وقت قصير في اكتشاف نجوم الأهلي ومعرفة مستويات كل اللاعبين وسيعمل خلال الفترة المقبلة علي تطوير مستويات البعض”.

وكشف مدرب الأهلي، أنه قرر إراحة اللاعبين لمدة 48 ساعة من أجل تفادي الإرهاق والإصابات وسيبدأ الفريق مرانه مساء الثلاثاء القادم استعدادا لمواجهة العودة.

تحول مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بأحد المقاهي لمؤتمر انتخابي لمرشح بالمنوفية

تابع مواقعنا