الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يتحدث عن الفلاحين.. تفاصيل مسلسل”ملوخية بالتريند” أولى بطولات حمو بيكا الدرامية

القاهرة 24
فن
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:34 م

قرر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، خوض أولى بطولاته الدرامية بمسلسل جديد يحمل اسم “ملوخية بالتريند”، وهو فكرة المنتج محمود حسان، وتأليف يوسف بسيوني ومصطفى عبد اللاه، وإخراج بلال العربي.

وكشف المخرج بلال العربي في اتصال هاتفي لبرنامج “et بالعربي”، تفاصيل العمل بأن المسلسل سيكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يتعرض على موقع “اليوتيوب” وخارجي وليس على قناة فضائية، مشيرًا إلى أن صاحب الفكرة الأساسية المنتج محمود حسان والذي تحدث مع حمو بيكا وأبدى سعادته من السيناريو وتلك التجربة.

حمو بيكا: “مش هقدم مع شاكوش في اختبارات الموسيقيين لأنها لجنة طرب”

وأشار المخرج إلى أن قصة العمل تدور في إطار كوميدي حول اثنين من الفلاحين أحدهما صابر والذي يقوم بدوره بيكا والثاني مهند الذى يجسده الفنان العربي كركور، ويقرران السفر للقاهرة لمحاولة إيجاد عمل كي يحققا طموحهما، وبحوزتهما شوال فيه ممنوعات يدعون أنه “ملوخية”، وتطاردهما عصابة لاسترجاع شوال الملوخية منهما، مؤكدًا أن العمل رسالته محاربة المخدرات والإدمان.

وسبق أن قال المخرج بلال العربي في تصريحات صحفية أنه من المقرر بدء التصوير في مطلع الشهر المقبل، ويشارك في البطولة كل من الفنان علاء زينهم، والعربي كركور، وحسن عبدالفتاح، ومحمود حسان، وشمس نبيل.

من إنتاجه.. حمو بيكا يخوض أولى بطولاته الدرامية بـ”ملوخية بالتريند”

تابع مواقعنا