الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الإسكندرية تخاطب “النقل العام” لتوفير مواصلات تربط المجمع الجديد بأبيس

القاهرة 24
أخبار
الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:15 م

تفقد الدكتور هشام جابر المكلف بتسير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، كلية الطب البيطري، ومجمع الكليات بأبيس للاطمئنان على سير الدراسة بكلية التربية النوعية التى انتظمت بالمقر الجديد والذي تم إنشاؤه ليلبي جميع المتطلبات العلمية للطلبة والباحثين بالكلية باستخدام أحدث الطرق العلمية وتقديم خدمة تعليمية على أعلى المستويات في مختلف المجالات.

وأكد جابر فى بيان صحفي، أن الجامعة بصدد التنسيق مع هيئة النقل العام بالمحافظة لتوفير خطوط مواصلات من كافة أنحاء الاسكندرية وربطها بالمجمع الجديد بأبيس، والتنسيق مع الجهات الأمنية لتوفير نقطة أمنية بجوار المجمع.

كما تفقد جابر خلال جولتة التفقدية لكليات الجامعة، كلية الفنون الجميلة، وكلية التمريض، وكلية زراعة سابا باشا ، وكلية التربية الرياضية بنين، والتربية الرياضية بنات، وكلية التربية للطفولة المبكرة، للاطمئنان على انتظام الدراسة، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأكد جابر على ضرورة تعقيم وتطهير القاعات والمدرجات بصفة دورية، وأوصى بضرورة نشر الوعى بين الطلاب والتأكيد على ارتداء الكمامات بأعتباراها خط الدفاع الأول للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

جامعة الإسكندرية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد.. تعرف على خطتها لمواجهة كورونا

تابع مواقعنا