• بحث عن
  • الفرح تحول لجنازة.. مصرع شاب صعقًا بالكهرباء أثناء الرقص في حفل زفاف بالسلام

    بشار عمر

    لقي شاب مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء الرقص في حفل زفاف بمدينة السلام بالقاهرة.

    وقال أحد الأهالي وشاهد عيان، إن المجني عليه “أ.ح” كان يرقص حافيًا في حفل زفاف أحد أقاربه، وفي لحظة أثناء قيامه بلمس عمود كهربائي، صعق بالكهرباء وتوفي بعد أقل من 5 دقائق، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

    ورد بلاغ إلى غرفة النجدة يفيد بمصرع شاب في حفل زفاف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والإسعاف إلى المكان، وتبين أن المجني عليه لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء الرقص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

    هيروين وساطور.. “القاهرة 24” داخل منزل ضحية القتل بـ12 طعنة على يد مسجل خطر في 15 مايو (فيديو)

    من ناحية أخرى استمر البكاء بدون توقف، في منزل ضحية جديدة من ضحايا البلطجة والعنف، وبات الحزن عنوانا للمكان، الجميع يأتي إليهم لتقديم واجب العزاء في الضحية وللتخفيف عن أسرته، ولكن كل الكلمات لا تجدي وكل محاولات التخفيف لا فائدة منها، فالضحية لقي مصرعه في “عز شبابه”، على يد مسجل خطر.

    وتفاصيل لحظة مقتل الضحية تقول، إن سبب ارتكاب الجريمة، كشفها “القاهرة 24” من داخل منزل القتيل، فأسرته كشفت التفاصيل وطالبت بالقصاص من المتهم.

    تقول زوجة الضحية: “زوجي مات بسبب أنه كان يحاول منع بيع مخدر الهيروين في المنطقة، فشقيق المتهم اعتاد التردد على المنطقة لبيع المواد المخدرة، وعندها تدخل زوجي من أجل منعه وقال له: “متجيش تبيع هيروين هنا تاني”.

    وأضافت: “المتهم جه المنطقة ومعاه ساطور، وكان جاي يقتل زوجي، وضربه 12 طعنة بالساطور، ومن قوة الضربة تسببت في خلع كتف زوجي من جسمه”.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق