• بحث عن
  • تخلص منها وهي نائمة.. لماذا قتل موظف جامعة القاهرة زوجته وأبلغ الشرطة؟ (تفاصيل)

    بشار عمر- مصطفى درغام

    حياتهم تسير بشكل طبيعي، يوميًا يتوجه إلى عمله ثم يعود في نهاية اليوم مرهقًا، وما أن يدخل عش الزوجية حتى يجدها قد جهزت له وجبة العشاء الساخن، لا مشكلات، لا أزمات، واستمر الحال هكذا شهورًا وشعوره ناحيتها لم يتغير، حتى تسلل الشيطان واستطاع أن يتدخل ويعكر عليهما صفو الحياة لتنتهي حكايتهما بجريمة قتل.

    مع دقات الثانية صباحًا، أصوات أقدام علي السلالم تلفت انتباه الجيران، خاصةً مع علو أصوات أشخاص غريبة، يسرع الجيران إلى الخارج.. إنهم رجال الشرطة، حضروا ومعهم سيارة الاسعاف، جميعهم داخل شقة “م.ع” موظف بجامعة القاهرة، يقف بينهم ووجهه شاحب اللون، خائف، مترقف، يتلفت حوله، وأحد رجال الشرطة يمسك به.

    صدمة كبري تصيب الجيران، حينما سألوا رجال المباحث عن سبب التجمع داخل الشقة ليخبروهم بأن الموظف قد خنق زوجته بيديه وهي على سريرها.

    الجيران يشيرون الي أن سبب قيام المتهم بقتل زوجته هو شكه في سلوكها، مشيرين إلى أن الضحية حسنة السمعة وعلاقتها طيبة بالجميع، لدرجة أنها لا تتأخر عن جيرانها من السيدات كلما طلبوا منها شيئا، وفي ليلة الواقعة لم يسمعوا أي صوت يأتي من الشقة وكأن المتهم قد انقض عليها وخنقها دون أن يتسنى لأحد إنقاذها ودون أن تصدر أي صوت
    استغاثة، كما أنه يتردد في المنطقة أن المتهم استغل فرصة نوم زوجته وانقض عليها وخنقها أثناء نومها.

    والتقطت عدسة “القاهرة 2” صورًا من العقار الذي شهد الجريمة، بشارع أحمد عرابي بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

    وورد بلاغ إلى قسم شرطة عين شمس من أحد الأشخاص يؤكد فيه أنه قتل زوجته، وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم أقدم على خنق زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    من موقع قتل زوجة على يد زوجها
    من موقع قتل زوجة على يد زوجها

    من موقع قتل زوجة على يد زوجها

    من موقع قتل زوجة على يد زوجها
    من موقع قتل زوجة على يد زوجها
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق