• بحث عن
  • سارة التونسي ومريم الخشت ومايان السيد ضيوف إسعاد يونس اليوم (فيديو)

    يمنى شريف

    تستضيف الإعلامية إسعاد يونس، مجموعة من الفنانات الشابات في حلقة جديدة من برنامجها “صاحبة السعادة”، وذلك اليوم الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً عبر شاشة “dmc”.

    وروجت إسعاد يونس للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على فيديو اللقاء قائلة: “انتظروا مجموعة من النجمات الشابات اللي خطفوا الأنظار في الدراما.. يوم الاثنين الساعة 11 مساء على dmc”.

    انتقادات لـ”إسعاد يونس” بسبب ترويج حلقات برنامجها بصورة الضيوف من “ضهرهم” (صور)

    وتبدأ الحلقة بلقاء كل من الفنانة سارة التونسي ودنيا ماهر، وتتحدثان خلالها عن أصعب الأدوار، والمشاهد التي أدَّياها في مسلسل “بـ100 وش”، الذي عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

    وأيضًا تستضيف الفنانة مريم الخشت التي تتحدث عن كواليس دورها في مسلسل “ليه لأ”  الذي حقق نجاحًا جماهيريًّا واسعًا، ومن ثم تلاها فقرة الفنانة ميرنا نور الدين التي خطفت الأنطار في مسلسل”حكايات بنات الجزء 5″.

    وفي الفقرة الأخيرة تحل الفنانة ميرنا جميل التي شاركت مؤخرًا في مسلسل “الحرامي” و”الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، وتضم الفقرة الفنانة مايان السيد الذي تكشف عن أعمالها المقبلة التي تعاقدت عليهم مؤخرًا ومنها مسلسل “هجمة مرتدة”.

    إسعاد يونس تحذف قصة فتاة الريف بعد الهجوم عليها واتهامها بالتنمر والعنصرية (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق