• بحث عن
  • مرشح بالقليوبية: المؤتمر الانتخابي تحول إلى مشاجرة عقب مغادرة محمود بدر (فيديو)

    القليوبية علاء النجار

    تداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو يظهر وجود مشادة ومشاجرة وتدافع، داخل مؤتمر انتخابي لمرشح حزب مستقبل وطن بدائرة شبين القناطر فردي، النائب الحالي سمير صبحي أبو شامه، والمرشح حافظ عمران بحضور مرشحا القائمة الوطنية عن القاهرة ووسط الدلتا، مدحت الكمار والنائب الحالي محمود بدر، وروج متداولوا الفيديو أنها مشاجرة وحالة من الفوضى خلال المؤتمر بعد أن هاج الأهالي فى المؤتمر على المرشحين، ووقعت مشاجرة كبيرة وتعدوا على المرشحين وأنصارهم.

    قال النائب سمير صبحي لـ”القاهرة 24″، إنه عقب انصراف المرشح محمود بدر من المؤتمر لإرتباطه بموعد قام بعض أنصار أحد المرشحين المنافسين المستقلين، والذين لم يتعدوا 5 أشخاص بمحاولة إثارة مشكلة مع بعض المواطنين الحاضرين في المؤتمر، وبعد ذلك تم إحتواء الموقف وتهدئة المواطنين بعد التحدث معهم وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطه لديهم في إطار الحوار الديمقراطي داخل المؤتمر.

    مؤتمر جماهيري لمرشحين بانتخابات مجلس النواب يتحول إلى “خناقة” (فيديو)

    وأضاف سمير صبحي أنه أثناء خروجي من المؤتمر ألتف حولي بعض الأنصار من قرية القلزم وبعدها زاد العدد بسبب تزاحم بعض الأنصار من أبناء قريتي الأحراز، وهو ماتسبب في تزاحم شديد وتدافع بين الأنصار خلال خروجي من المؤتمر، وهو ما حاول المنافسين ااستغلاله علي انه مشاجرة، وقعت بين الحاضرين للمؤتمر وهو مالم يحدث علي الإطلاق.

     

    وتابع: “سمير صبحي أن ما حدث لايعدو كونه تزاحم شديد خلال الخروج من المؤتمر فقط، حيث حاول أنصاري وأهالي القلزم منع اي احتكاك مع انصار المرشح المستقل، هو ما تسبب في التدافع والزحام حولي وهو الذي ظهر في الفديو بمظهر الفوضى”.

    من ناحية أخرى نفي النائب محمود بدر تواجده خلال التزحم والخروج من المؤتمر، مؤكدًا أن واقعة التزاحم حدثت عقب أنصرافه من المؤتمر، مضيفاً بأنه لم يعلم عن ذلك شيأ إلا بعد خروجه من المؤتمر، وأكد بدر أن المؤتمر خلال تواجده كان في منتهى التنظيم والانضباط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق