• بحث عن
  • وزير الصحة الأسبق يوزع كمامات بمؤتمره الانتخابي.. ويؤكد: موجة كورونا الأولى لم تنته بعد

    ندى محمود

    عقد الدكتور أشرف حاتم، مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة الأزبكية وقصر النيل، ووزير الصحة الأسبق، ندوة تثقيفية عن كورونا بدائرته الانتخابية، داعيًا لضرورة التباعد الجسدي خلال الندوة التي عقدها انتخابية وتثقيفية في آنٍ واحد.

    ودعا حاتم في مؤتمره الانتخابي، لضرورة اتباع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن مصر مازالت بالموجة الأولى لفيروس كورونا ولم تنته بعد.

    وأوضح مرشح حزب مستقبل وطن أنه لا بد من تطهير اليد والفم ومنع القبلات تمامًا خلال الندوة، موزعًا عبر حملته كمامة على جميع الحضور.

    وحذر من تحور الفيروس بموجة ثانية مع موسم الانفلونزا، مشيرًا إلى أنه لا داعي من الهلع من كورونا ولكن لابد من الحذر باتخاذ الإجراءات الاحترازية.

    وأشاد بتعامل الدولة مع فتح الجامعات والمدارس عبر التعليم الهجين “عن بعد وحضور قليل”، داعيًا لاتخاذ تطعيم الإنفلونزا ولاسيما لمن هم مصابون بأمراض مزمنة.

    تعليمات هامة من “الخارجية” للمصريين في الخارج قبل انتخابات مجلس النواب

    وأكد أنه أمامنا وقت للتأكد من تطعيم كورونا، مشيرًا إلى أن اثره سيكون في النصف الثاني من هذا العام ” والعام القادم ليس به كورونا”.

    وأشار إلى أن مصر لم تزداد بنسب عالية أسوة ببعض الدول الأوربية لوعي الفرق الطبية بسرعة التعامل وامتلاكها خبرة للتعامل الصحيح السريع لمواجهة أي إصابات بكورونا. وأعلنت حملة المرشح عن قافلة طبية يوم الجمعة المقبلة بالدائرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق