الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شوبير كلمة السر في تولي محمد يوسف قيادة البنك الأهلي بدلا من خالد جلال (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:46 م

ترددت أنباء عن لعب الإعلامي أحمد شوبير دور كبير في تعاقد مسؤولي البنك الأهلي، مع محمد يوسف، لقيادة الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، خلال المرحلة المقبلة، على الرغم من اتفاق مسؤولي البنك الأهلي، مع خالد جلال لتولي المهمة.

وأعلن نادي البنك الأهلي، صباح اليوم الإثنين، تعيين محمد يوسف مديرا فنيا للفريق خلفا لعيد مرازيق، وضم الجهاز المعاون ليوسف كل من عادل مصطفي وطارق سليمان ومحمد رمضان مدرب مساعد. وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن أن شوبير تدخل، لتولي محمد يوسف الإدارة الفنية للبنك الأهلي، بدلاً من خالد جلال، حيث ترغب إدارة البنك، في التعاقد مع نجله مصطفى شوبير، حارس الأهلي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الجارية، مما دفع الإعلامي لطلب استبدال يوسف بخالد جلال في قيادة الفريق.

رحبوا معنا بالمدير الفني الجديد كابتن محمد يوسف?

Posted by ‎Bank Al Ahly – البنك الاهلي‎ on Monday, 19 October 2020

وفي ذات السياق، قال أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي مصر السابق، وعضو طاقم عمل خالد جلال في تصريحات إذاعية : “مسؤولو البنك الأهلي اتفقوا مع جلال لقيادة الفريق ووعدوه بتوفير الإمكانيات، لكن تغير الكلام خلال 24 ساعة، ونتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة محمد يوسف”. وأوضح أمير أنه لا يعلم السبب الرئيسي، في تغيير موقف البنك الأهلي، حيبث عرضت الإدارة لاعبين عليه للانضمام لصفوف الفريق. ومن جانبه نفى الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ ما تردد، مؤكدا أنه غير صحيح وكلام سماسرة وأنه لم يتدخل من قريب أو بعيد لتعيين محمد يوسف مديرا فنيا للبنك الأهلي، كما نفى انتقال نجله مصطفى إلى صفوف البنك الأهلي.

أمير عزمي: “البنك الأهلي اتفق مع خالد جلال والكلام اتغير بعد 24 ساعة”

تابع مواقعنا