الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إنتي معلمة”.. أغنية جديدة تجمع عمر كمال وحمو بيكا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:12 م

تعاون كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا في أغنية جديدة تحمل اسم “إنتي معلمة”، من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة عبر موقع الشهير “يويتوب”.

ونشر عمر كمال بوستر ترويجيًّا للأعنية الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على البوستر قائلًا: “عمر وبيكا قريبًا”.

 

View this post on Instagram

 

عمر وبيكا ??

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Oct 19, 2020 at 7:09am PDT

وسبق وطرح مطربا المهرجانات عمر كمال وأروتيجا أغنية “حتة قمراية”، والتي تُعد أول تعاون يجمعهما معا، وذلك عبر حسابهما الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من دويتو جديد يجمع عمر كمال وأورتيجا، توزيع شيندي وخليل، كلمات كالوشا، ألحان أورتيجا، ومن تصوير مونتاج أحمد رأفت.

وسبق أن كشف المطرب عمر كمال، عن واقعة الاشتباك التي حدثت بينه وبين الفنان باسم سمرة، موضحًا أنه كان عيد ميلاد يشهد حضورًا كبيرًا من الفنانين والممثلين وبعض المخرجين، وتابع: “وباسم سمرة كان متقل شوية في الشرب واتضايق وقعد يشتم لأني لم أوجه له التحية”.

وقال كمال خلال اتصال ببرنامج “التاسعة”  الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه عندما صعد إلى المسرح من أجل الغناء قام بتقديم التحية لكافة النجوم المشهورة، ونظرًا لوجود الفنان باسم سمرة في الصف الخلفي لم يشاهده، وتابع: “مشفتهوش وواحد جه قال لي وجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه بيشتم.. وسعد الصغير قال لي وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك”.

عمر كمال عن نجاحاته في عالم المهرجانات: “مليار مشاهدة” (صورة)

تابع مواقعنا