الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اختلس أموال الزمالك”.. محامٍ يتقدم بـ89 بلاغًا ضد مرتضى منصور

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 04:45 م

تقدم المحامي سمير صبري، بـ89 بلاغًا للنائب العام، ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه 4 سنوات، جراء تجاوزه في حق عدد من الشخصيات الرياضية.

وأوضح سمير صبري، في تصريحات اليوم الاثنين، أن البلاغات التي تقدم بها اتهم فيها مرتضى منصور، باختلاس 600 مليون جنيه من أموال النادي، في البلاغ رقم 1223 لسنة 2020، عرائض النائب العام، بعد سماع أقوال النيابة للإعلامي عبد الناصر زيدان، الذي قال إن لديه مستندات تؤكد اختلاس رئيس الزمالك للأموال، وإن نشر مثل هذا الخبر، أثار الدهشة والاستياء، لدى جميع المصريين، حيث نشر بالصوت والصورة، أن مرتضى منصور اختلس من نادي الزمالك مبلغ 600 مليون جنيه، وبدأت كل الجماهير تتساءل، كيف تمكن مرتضى منصور من اختلاس هذا المبلغ؟.. وأين الأجهزة الرقابية؟

ولفت صبري، إلى أن من بين هذه البلاغات أيضًا، ما قدمه إلى نيابة أمن الدولة العليا، بتاريخ 12 أكتوبر الجاري، يتهمه في بالإضرار بمصالح الدولة، وأن أخطاء مرتضى تتكرر في حق الشعب المصري، والتي منها الخروج على قناة الزمالك ساعة يوجه فيها الشتائم والتهديدات المتالية ضد مؤسسات الدولة، رغم توقفه عن نشاط الرياضة من قبل اللجنة الأولمبية.

مرتضى منصور في رسالة للسيسي: “أتعرّض لإهانات”

تابع مواقعنا