الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلية في المركز الأول للحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:05 م

أعلن الدكتور حامد موسى الأقنص، وكيل وزارة الطب البيطرى بالإسماعيلية، عن حصول محافظة الإسماعيلية، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نسبة التغطية بالنسبة لتحصين الحيوانات فى الحملة القومية للتحصين ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، التي بدأت في 19 سبتمبر 2020.

ترتيب المحافظات بالحملة القومية
ترتيب المحافظات بالحملة القومية

وأوضح وكيل الطب البيطري بالإسماعيلية، أن الحملة القومية للتحصين ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى التصدع وترقيم وتسجيل للثروة الحيوانية، شملت كافة المراكز والمدن والقرى لدعم مربى الماشية والحفاظ على الثروة الحيوانية والنهوض بها، مشيدًا بإقبال المواطنين واستجابتهم للحملة نظرًا لزيادة الوعي البيطري لديهم بخطورة المرضين والأهمية القصوى للتحصين وترقيم وتسجيل الثروة الحيوانية، وأيضًا تيسيرًا على المواطنين.

كما أوضح الأقنص، أن لجان التحصين باشرت عملها في المقار المعدة لها أو بالانتقال إلى المربين بمنازلهم لتحصين وترقيم الحيوانات من بيت إلى بيت.

يذكر أن، هذه هي المرة الثانية على التوالي لحصول مديرية الطب البيطرى بالإسماعيلية على المركز الأول في نسبة التغطية، حيث حصلت عليه في الحملة القومية السابقة للتحصين ضد مرض الجلد العقدي.

ارتفاع ضحايا انفجار غلاية بالإسماعيلية إلى 5 بينهم المدير التنفيذي

تابع مواقعنا