الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل براءة ريهام سعيد من سب شقيق ياسمين عبدالعزيز

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 07:12 م

حصلت الإعلامية ريهام سعيد على حكم بالبراءة من محكمة جنح الجيزة، برئاسة المستشار محمود سلطان، اليوم الاثنين، من تهمة سب وقذف وخدش سمعة وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعدما دفع شعبان سعيد، محامي الدفاع عن الإعلامية ريهام سعيد، بعدم وجود أدلة وانتفاء أركان الجريمة وخلو الأوراق من أي دليل يدينها، كما نفى المحامي علاقة علاقتها بالواقعة، وكيدية الاتهام.

براء الإعلامية ريهام سعيد

تعود القضية إلى إقامة وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، دعوى برقم 16571 سنة 2020، اتهم فيها الإعلامية ريهام سعيد بسبه وقذفه، مدعيا أنها فعلت ذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال تعليقها على خلفاته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث كتبت ريهام سعيد  في ذلك الوقت منشورا قال فيه: “أكيد يوم القيامة قرب، الأخ بيتكلم على عرضه وشرفه، لو فاكر كده إنك ضايقتها فأنت ضايقتنا إحنا، أنت كسرت قواعد الآدمية والعيش والملح والدم الواحد”.

ريهام سعيد تعود إلى الشاشة مجددا

في سياق آخر تعود الإعلامية ريهام سعيد، إلى الشاشة من جديد بعد فترة غياب طويلة، حيث تظهر مجددا من خلال ببرنامجها صبايا الخير، عبر شبكة قنوات النهار، وهي القناة صاحبة الفضل في ظهور البرنامج لأول مرة عبر الشاشة في العام 2012.

وأعلنت القناة عن عودة البرنامج ومذيعته للظهور مجددا عبر شاشتها، إلا أنها لم يتم تحديد موعد عودة البرنامج، لكنها اكدت أنه يتم العمل حاليا على هذا الأمر.

وكان البرنامج قد ظهر في الفترة بين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٨، وحقق مع مذيعته ريهام سعيد نجاحا كبيرا وتبنى حملات اجتماعية وخيرية مختلفة لاقت رواحا ونجاحا في الشارع المصري، فيما أكدت القناة أن عودة البرنامج سيكون بشكل جديد.

والإعلامية ريهام سعيد بدأت عملها كمذيعة من خلال برنامج “صبايا” عام 2003 تناولت من خلاله القضايا الاجتماعية والإنسانية والقضايا الشائكة، كما شاركت وظهرت في اكثر من فيلم سينمائي وعمل درامي، وذلك من خلال أعمال: المرسى والبحار ومسلسل مسك الليل عام 2008 ومسرحية (مرسي عاوز كرسي) ومسلسل شارع عبدالعزيز ومسلسل الشك ومسلسل “قلوب” ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

وكانت ريهام سعيد  قد علقت على عودة برنامجها صبايا الخير، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: “الحمد لله، إن شاء الله أكون عند حسن ظن جمهوري”.

تابع مواقعنا