الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر المستجدات حول علي معلول

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:26 م

يقدم  “القاهرة 24” آخر المستجدات حول علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الإشادة التي حصل عليها من قبل الجماهير الحمراء ،خلال الفترة الماضية، واجتهاده في المباريات والتدريبات.

علي معلول، يعد واحد من الأعمدة الأساسية داخل النادي الأهلي ومنتخب تونس، حيث يحضر دائمًا في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، بجانب تسجيله أهداف حاسمة في بعض المباريات وصناعة أهداف.

ونجح علي معلول، في تسجيل هدف خلال المباراة الأخيرة التي خاضها النادي الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ووصل معلول للرقم 12 في دوري أبطال إفريقيا خلال مسيرته الكروية، والثامن له مع الأهلي في البطولة القارية.

وكان علي معلول، قد رفض عرض مالي من بيراميدز، خلال الفترة الماضية، بعد أن عرض عليه أحد الإداريين داخل الفريق السماوي، للحصول على خدمات الدولي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قوبل العرض بالرفض من قبل معلول، وفضل الاستمرار في النادي الأهلي، ومواصلة حصد البطولات داخل قلعة الجزيرة.

ويحظى التونسي علي معلول، بمكانة عالية داخل قلوب جماهير النادي الأهلي، حيث يعد واحد من اهم الأوراق التي يعتمد عليها بجانب أهدافه الحاسمة واللمسات الساحرة خلال المباريات التي يخوضها التونسي، مع الفريق الأحمر، سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة أمس الأحد لمدة 48 ساعة، فور وصولهم إلى القاهرة، بعد المباراة الجيدة التي قدمها اللاعبين أمام الوداد المغربي، بدولة المغرب، والانتصار الذي وضع به الفريق الأحمر قدما في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ النادي الأهلي، استعداداته لمباراة العودة أمام الوداد المغربي، مساء غدا الثلاثاء، حيث يأمل الفريق الأحمر في الوصول إلى المباراة النهائي وتحقيق نتيجة كبيرة على الفريق المغربي خلال مباراة العودة.

تابع مواقعنا