الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020 لجميع العاملين بالجهاز الحكومي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 04:32 م

لا يزال بحث المواطنين العاملين في الجهاز الحكومي للدولة مستمرًا، عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد لطلاب المدارس والجامعات، وما يتطلبه من مسئوليات ومتطلبات كبيرة في بدء العام، والتي يقع على عاتق أولياء الأمور تلبيتها لأبنائهم.

ويستعرض موقع القاهرة 24، الجدول الخاص بمواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة خلال الشهر الجاري، بالإضافة إلى خطة صرف المرتبات خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020

قررت وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بجهات الدولة المختلفة للشهر الجاري، على مدار 4 أيام كاملة تبدأ من يوم 25 من الشهر الجاري، وحتى يوم 27، على أن يكون يوم 28 يومًا متاحًا للمتخلفين عن الصرف من الأيام السابقة.

تقسيم صرف مرتبات العاملين بالدولة خلال الوقت الحالي على عدد من الأيام، يأتي وفقًا للسياسة التي تتبعها الدولة المصرية للحد من الازدحام للخوف والحرص على عدم تفشي فيروس كورونا المستجد، وهي الخطة التي تتعبها وزارة المالية، منذ انتشار الأزمة في مارس الماضي.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر

ومن المقرر أن يتم تقسيم الهيئات والوزرات على مدار ثلاثة أيام على النحو التالي:-

يوم 25 أكتوبر الجاري، يضم وزارات الصحة، النقل والاتصالات، والتضامن الاجتماعي، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، و الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب، والأوقاف، الإسكان، والسياحة، والبترول، والآثار، والتجارة والصناعة، والطيران المدني.

اقرأ أيضًا: “المالية” تكشف تفاصيل صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لموظفي الدولة

يوم 26 أكتوبر، ويضم وزارات: التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار، ومديريات الخدمات بالمحافظات، ودواوين المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات، والنيابة العامة وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، بجانب اللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

أما اليوم الثالث وهو يوم 27 أكتوبر الجاري، فيضم وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، ثم وزارة الخارجية، إضافة إلى الشباب والرياضة، ووزارة المالية، ثم معها بعض المديريات بالمحافظات وهي:التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطرى، وأخيرًا الشباب والرياضة.

موعد صرف مرتبات نوفمبر وديسمبر

وحددت وزارة المالية، الفترة من 24 وحتى 27 نوفمبر لصرف المرتبات لمختلف الهيئات والوزارات، فيما يبدأ صرف مرتبات شهر ديسمبر في الفترة من 22 وحتى 24 ديسمبر.

تابع مواقعنا