السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 01:00 م

يقدم “القاهرة 24″، لقرائه موعد مباراة الزمالك المقبلة ، بعد أن نجح الفريق الأبيض في الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على مركب محمد الخامس ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي موعد مباراة الزمالك المقبلة ، بعد الفوز حيث سجل هدف المباراة الوحيد، المغربي أشرف بن شرقي الذي استغل الكرة العرضية من أحمد شيد زيزو، ليضعها الأول برأسه في شباك الرجاء الخالي من حارسه.

وقدم الفارس الأبيض مباراة قوية أمس أمام الرجاء المغربي، واستطاع غلق المساحات أمام لاعبي الفريق الأخضر، ويعد فوز الفريق الأبيض على الرجاء هو الانتصار الأول في تاريخ الزمالك الذي يحققه خارج أرضه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك، نظيره الرجاء البيضاوي مساء السبت المقبل في إياب نصف النهائي على استاد القاهرة الدولي.

وأصبح أشرف بن شرقي اللعب الأجنبي الأكثر تهديفًا بقميص الزمالك، في تاريخ بطولات القارة السمراء بـ9 أهداف، متخطيًا عبدالله سيسيه صاحب 8 أهداف.

ويسعى الزمالك لاستغلال الفوز في المباراة الذهاب وتقديم أداءً متميزًا في مباراة الإياب بالقاهرة، وحصد بطاقة العبور إلى الدور النهائي، والفوز بالأميرة السمراء الغائبة عن أبناء ميت عقبة منذ أعوام كثيرة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف مكافأة مالية للاعبي الفريق وصلت إلى 50 ألف جنيه لكل فرد من أفراد القلعة البيضاء المتواجدين في قائمة الفريق سواء المشاركين أو حتى المستبعدين.

الزمالك ضد الرجاء
جانب من المباراة

مباراة الزمالك المقبلة

على الجانب المقابل يسعى الرجاء المغربي لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب، وتجهيز لاعبيه المصابين للمشاركة في مباراة العودة.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو، لتجهيز فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لمباراة العودة، بعد تعافيه من الإصابة بكورونا، فضلا على مدافع الفريق محمود علاء الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

وقرر الجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي بقيادة جمال السلامي، الذهاب إلى القاهرة بجميع لاعبي الفريق لخوض مباراة العودة، تحسبًا للوصول إلى المباراة النهائية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء في مباراة الإياب

حراسة المرمى:محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود الونش، عبدالله جمعة

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما

خط الهجوم: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد

رسميًا.. “كاف” يعلن فوز محمد أبو جبل بجائزة أفضل لاعب في مواجهة الزمالك والرجاء

تابع مواقعنا