السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة عين شمس للطلاب: “بأيديكم الحفاظ على أنفسكم من وباء كورونا”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 04:07 م

تفقد الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس، لشئون التعليم والطلاب، ظهر اليوم الاثنين، كليتي الأداب والحقوق للوقوف على مدى استعداد الكليات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى ومدى اتخاذهم كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في ظل الظروف الصحية المحيطة، وذلك حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ووقايتهم من انتشار فيروس كورونا، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.

والتقى خلال الجولة بعدد من طلاب الكليتين استعرض لهم طبيعة فيروس كورونا ومدى خطورته وأنه فيروس يهدد جميع الفئات العمرية و لا يستثني فئة عمرية أو أصحاب أمراض معينة، موجهًا جميع الطلاب بضرورة اتخاذ كافة سبل الوقاية التي من شأنها الحفاظ علي صحتهم .

كما طالب جميع المتواجدين بضرورة توعية زملائهم للحفاظ علي ارتداء الكمامة ليكونوا سفراء للتوعية الطبية التي تقوم الجامعة بنشرها طوال الوقت عبر فرق مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة عين شمس.

وأكد سعود، أن إدارة الجامعة سوف تقوم بمنع أي طالب من دخول الحرم الجامعي دون أرتداء كمامة، وأنها بصدد اتخاذ إجراءات صارمة تجاه كل من يتهاون في ارتداء كمامته، وذلك حرصا من الجامعة علي سلامة الطلاب وذويهم.

جامعة عين شمس: تحفيز الطلاب على ممارسة الأنشطة بتقديم مكافآت مادية مجزية

واختتم سعود حديثه للطلاب، بأن في أيديهم حماية أنفسهم وزملائهم وأسرهم مع ثقته في شخصية طالب جامعة عين شمس العريقة، والتي ستختار بالتأكيد الانحياز إلى العقل والمنطق.

 

تابع مواقعنا