الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة غامضة لفتاة تُثير الشكوك حول اختطافها بالمنوفية.. والأمن يعيدها لأسرتها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 12:12 ص

نجحت مديرية أمن المنوفية في كشف لغز اختفاء فتاه في مدينة شبين الكوم وإعادتها، بعد إرسالها رسالة غامضة لصديقتها، نشرتها بعد ذلك شقيقة الفتاة المختفية، تطلب المساعدة في البحث عن شقيقتها طالبة الثانوية.

البداية كانت بتداول المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا لفتاة تدعى آيه مجدي حجازي، تستغيث فيه من اختفاء شقيقتها بالصف الثالث الثانوي ووجودها داخل تاكسي، وأرسلت رسالة من رقم آخر لصديقتها تخبرها فيها بوجودها داخل السيارة، وأنها خائفة من الخطف وطلبت منها إبلاغ والدتها وإخوتها إذا لم تعاود التواصل معاها مرة أخرى.

النيابة تنفي وجود شُبهة جنائية في واقعة تغيب فتاة المنوفية

وكتب الفتاه المختفية في رسالتها إلى صديقاتها رسالة: “حنين أنا راكبة تاكسي وحاسة إن في حاجة غلط أوي ومش عارفة أعمل حاجة، لو لقيتني شوية ومكلمتكيش عرفي ماما ونور وأي حد والنبي، علشان أنا خايفة أوي أنا لابسة التيشرت الأحمر والقميص الجينز والجيبة السوداء”.

منشور فتاة المنوفية
منشور فتاة المنوفية
منشور فتاة المنوفية
منشور فتاة المنوفية

وعاود الحساب على “فيس بوك” بتعديل المنشور بعودة الفتاه المختفيه قائلة: “الحمد لله فرح أختي رجعت بالسلامة بس صحتها وحشة جدا لأنها أصلا كانت خارجة تعبانة دعواتكم ليها بتمام الشفا ولسة في القسم بنخلص المحضر متأسفة لعدم الرد”.

وأكد مصدر أمني رفض ذكر اسمه، لموقع “القاهرة 24″، عودة الفتاة المختفية بدائرة قسم شبين الكوم، متحفظًا على إبداء أي معلومات أخرى في الوقت الحالي حرصًا على سير عملية التحقيقات.

القبض على صديق فتاة المنوفية بعد العثور عليها بمنزله في القناطر الخيرية

تابع مواقعنا