الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور: الرجل لا يحق له تربية المرأة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 02:47 م

فتحت سيرين عبد النور، قلبها في الحديث مع مقدمي برنامج “قعدة رجالة” الموسم الثالث، والذي يقدمه خالد سليم، نيقولا معوض، قيس الشيخ، والتي حلت فيه ضيفة بالحلقة السابقة.

وتحدثت سيرين، في حوار مفتوح حول سيطرة الرجل على المرأة، وهل يحق له ضربها أم لا، وأكدت سيرين خلال الحلقة أن الرجل ليس مخوّل له تربية المرأة أيًا كانت، ولا يحق له استخدام العنف أو الضرب، بينما تبنى الرجال الثلاثة وجه نظر “ماذا فعلت لتستحق الضرب”.

 

View this post on Instagram

 

“يالهوي” باللبناني على طريقة #سيرين_عبدالنور ?‍♀️ #قعدة_رجالة3 @cyrineanour @nicolasmouawad @osn

A post shared by قعدة رجالة (@qa3detregala) on Oct 17, 2020 at 1:34pm PDT

كما أوضحت سيرين، طريقتها المختلفة في التعامل مع عائلتها والميديا، فهي مع العائلة تحب المواجهة والصراحة وتوضيح الأمور والتصريح بالمشاعر، ولكن في الميديا فتلجأ للتجاهل، حيث قد تتجاهل تصريحًا غير مناسب من أحد النجوم أو مقالًا كتبه أحد الصحفيين، وتتعامل مع الأمر كأن شيئًا لم يكن.

سيرين عبد النور في برنامج قعدة رجالة
سيرين عبد النور في برنامج قعدة رجالة

سيرين عبد النور عن ظهور ابنة شقيقتها في “دانتيل”: “مصدومة بأدائها” (فيديو)

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة، وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions، حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

سيرين عبد النور ترد على أسئلة قعدة رجالة بالغناء (فيديو)

تابع مواقعنا