الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد العبار: شعرت بالخوف في بداية أزمة فيروس كورونا.. والقطاع الفندقي الأكثر تضررًا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:35 م

قال رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس شركة إعمار العقارية، إن أزمة كورونا جعلته يشعر بالقلق والخوف، في أول شهر من ميلادها، مضيفاً أن أزمة كورونا كانت قنبلة نووية، ليس كغيرها من الأزمات.

وكشف  العبار، في حواره مع الاعلامية لميس الحديدي، عبر برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON”، “أن حالة من اللايقين صاحبت ظهور أزمة كورونا في بدايتها، قائلاً: “في بداية أزمة فيروس كورونا، كنا لا نعلم هل سنغلق شهرًا أم عاماً؟ “.

ووصف العبار، أزمة كورونا بأنها من أصعب الأزمات التي مرت عليه كرجل رغم كونه عاصر أزمات سابقة مثل الأزمة المالية العالمية في عام 2008، وأزمة شرق أسيا في عام 1997، قائلاً: ” مررت بأزمة حاده خلال عام 1997 عندما كنت أعمل في منطقة شرق آسيا، و هناك الأزمة المالية في 2008 لكن كورونا كانت الأقوى فكورونا ليست مجرد مشكلة وإنما إيقاف للحياة “.

الملياردير الإماراتي “العبار” يكشف لماذا استثمر في مصر وافتتح منتجع جديد في الساحل الشمالي؟ (فيديو)

واستطرد قائلاً :” مؤسستنا قوية ولكن كنا نريد معرفة متي ستنتهي الأزمة، القطاع الفندقي كان الأكثر تضررًا من أزمة فيروس كورونا خاصة أن دولة الإمارات تعتمد على السياحة بشكل كبير فنحو 50% من زوار دولة الإمارات سائحين و 100% من مرتادي الفنادق في الإمارات من السياح”.

تابع مواقعنا