الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مرض بسمة وهبة ورسالتها للجمهور بعد إجرائها عملية جراحية بلندن

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:48 ص

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة، محركات البحث على المحرك الشهير جوجل خلال اليومين الماضيين، وذلك على خلفية خضوعها لعملية جراحية صعبة في العاصمة البريطانية لندن، بعد إصابتها بمرض خطير بالإضافة إلى إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي دفع كل محبيها ومتابعيها، لمتابعة حالتها الصحية أولًا بأول.

ويستعرض موقع القاهرة 24، كافة تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، ورسالتها المصورة التي بثتها للجمهور مساء أمس الأحد، عقب خروجها من غرفة العمليات بنجاح، والتي ظهرت فيه مرتدية الحجاب؛ وذلك من خلال التقرير التالي:-

رسالة بسمة وهبة للجماهير

حرصت الإعلامية بسمة وهبة، على طمأنت جماهيرها، على حالتها الصحية، عقب خروجها من غرفة العمليات، وذلك خلال مقطع فيديو قصير، بثته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي علقت عليه قائلة: “الحمد لله والشكر لله، ثم لكل الناس الطيبة اللي دعتلي، ولكم مثل الدعاء يا رب”.

وقالت وهبة خلال مقطع الفيديو: “الحمد لله أنا قولت اطمنكم عليا، بس أول حاجة عملتها أني سجدت سجدة شكر لله، وحمدت ربنا أنه رجعني بالسلامة وقومني بالسلامة”.

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تنتظر نتيجة تحاليلها بعد إصابتها بمرض نادر (فيديو)

وتابعت بسمة داعيًة أن يشفِ الله كل مريض: “يا رب ألطف بينا دائمًا، اللهم أمثل شفائك لمن مسه الضر، اللهم أشفِ وعافِ كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك، يارب يا كريم، يارب يا كريم”.

بسمة وهبة تطلب الدعاء من جمهورها قبل العملية

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، قد طالبت جمهورها بالدعاء لها، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “إنستجرام” قبل دخولها مباشرة إلى غرفة العمليات لإجراء العملية بلندن، حيث قالت: “أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا، يدُ اللهِ فوقَ أَيْدِيهِم”.

وأضافت وهبة، خلال رسالتها للجمهور قبل العملية: “يارب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسوني في الدعاء”، فيما كتبت في تعليقها على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مرتدية الملابس الخاصة بغرفة العمليات، “من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالًا”.

وأجرت بسمة وهبة تلك العملية الجراحية في لندن، التي تتلق العلاج فيها منذ أغسطس الماضي، وفسرت بسمة مؤخرًا سبب تلقيه العلاج خارج مصر وهو إصابتها بسرطان الثدي ولكن حالتها لا تتواجد مثلها في مصر بشكل كبير لذلك اضطرت للسفر.

تابع مواقعنا