الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستشفى المعلمين” يرفض خروج مواطن لعدم قدرته على تحمل تكاليف عملية جراحية (فيديو)

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 11:17 ص

تقدم المواطن ناصر السيد، باستغاثة بسبب منع مستشفى “المعلمين” خروجه من المستشفى، وذلك بسبب عدم تمكنه من دفع تكاليف عمليته الجراحية البالغة 85 ألف جنيه.

وقال السيد في فيديو لـ”القاهرة 24″ إنه يعمل لصالح شركة “بيبسي” للمياه الغازية، والتي بدورها دفعت جزءا من تكاليف العملية، بينما لم يتمكن هو من دفع باقي التكاليف الأمر الذي جعل المستشفى يحجزه ويسيء معاملته.

وأشار إلى أنه يبلغ من العمر 49 سنة، وموجود في مستشفى معهد المعلمين بالأوبرا، فيما يقوم بعملية “قسطرة” في القلب، وتأتي هذه التكاليف بسبب فشله في عملها على نفقة الدولة.

وطالب المواطن في النهاية بالتدخل من الجهات المختصة، خاصة أنه يعول أبناء، ولا يمكن أن يدفع كل هذه التكاليف، إلى جانب الضغط على المستشفى ليتركه يخرج، ويتراجع عن موقفه.

رسميا.. “الصحة” تتحمل تكاليف علاج الأطقم الطبية بكافة مستشفيات التأمين الصحي (مستند)

التقرير الطبي
التقرير الطبي
التقرير الطبي
التقرير الطبي

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الاثنين، عن خروج 90 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98247 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.

“الصحة”: بناء منظومة متكاملة من المعامل لفحص واردات الأغذية وفقًا لخطة التنمية المستدامة 2030

تابع مواقعنا