الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع دعم مصر.. رابط إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 02:07 م

يبحث العديد من المواطنين عن رابط موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والخاص بإضافة المواليد الجدد والأطفال الذين لم يتم تسجيلهم على البطاقات التموينية النشطة، وذلك من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، أبرز خطوات تسجيل المواليد الجديدة من خلال موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، وأهم شروط التسجيل، والمواطنين الذين يستحقون التسجيل، وذلك من خلال الرابط الرسمي، من خلال التقرير التالي:-

موقع دعم مصر

يعد موقع دعم مصر، موقعًا رسميًا تابعًا لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والخاص بكل ما يخص الخدمات التموينية المقدمة من الوزارة للمواطنين، سواء فيما يتعلق بالبطاقة التموينية، من إصدارها أو استخراج بدل تالف، أو إضافة مواليد أو نقلها من محافظة إلى أخرى، أو تفعيلها واستلام الرقم السري.

كما يمكن الموقع المواطنين، من الإدلاء بأرائهم في رغيف الخبز، والتواصل لعرض أي مشكلة تخص المواد التموينية أو رغيف الخبز، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن مكاتب التموين المختلفة بالمحافظات.

إرشادات عامة من الموقع

للحصول على الخدمات التموينية المتنوعة، والسالف ذكرها في الأعلى، يجب على المواطن القيام بالأتي:

قيام المواطن بالموافقة علي نص الرسالة التحذيرية التي تظهر له عند إدخال البيانات وطلب الخدمة.

اقرأ أيضًا: أمطار وانخفاض 5 درجات.. الأرصاد تعلن عن وجود طقس غير مستقر خلال الأيام المقبلة

تسجيل رقم الموبايل الخاص به للمراجعة والتأكد من أن رقم الموبايل مسجل بإسمه في إحدي شركات الإتصالات في فتره لا تقل عن 3 شهور.

أن تكون بطاقته التموينية موجودة ونشطة علي قاعدة البيانات.

يقوم المواطن بالضغط علي خدمات تموينيه للمواطنين واختيار الخدمه المراد تنفيذها.

كيفية تسجيل المواليد الجديدة من موقع دعم مصر

يجب على المواطن أولًا الدخول على الموقع الرسمي للخدمات التموينية التابع لوزارة التموين، من خلال الضغط هنــا، والذي فور دخوله سيجد الصفحة الرئيسية وبها مجموعة من الخدمات المقدمة، كل ما يهمنا هو أول أيقونة وهي أيقونة خدمات تموينية للمواطنين.

فور الضغط على الأيقونة، تظهر لك الرسالة التحذيرية أنك ستلتزم بالبيانات الصحيحة دون تزوير، فور ضغطك على كلمة موافق، ستظهر لك خانة تسجيل رقم بطاقتك ورقمك واسم محافظتك، دون بياناتك بحرص لتكون صحيحة، ثم اضغط على كلمة دخول.

اقرأ أيضًا: تعرف على حالة الطقس اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 في محافظات مصر

سيكون بإمكانك بعد التسجيل الصحيح الدخول إلى أي خدمة من الخدمات المقدمة، والتي منها تسجيل المواليد الجديدة، أقل من خمس سنوات.

سيظهر لك ملف ملئ بالبيانات الخاصة بالطفل الذي تريد إضافته، واسم المحافظة والحي الذي تسكن به أو المنطقة، ومكتب التموين الذي تصرف منه، ثم تسجيل البيانات.

بعد قبول البيانات، خذ أوراقك واذهب إلى مكتب التموين التابع له، لتفعيل التسجيل الجديد للأطفال، ولتحديد موعد الصرف لهم.

تابع مواقعنا