الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الإسكندرية يكثف جهوده لفك لغز العثور على جثة رجل أعمال بكيس حفظ موتى “كورونا”

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:41 م

تباشر نيابة شرق الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار أشرف المغربي، التحقيقات في واقعة العثور على جثة رجل في العقد الخامس من العمر، ملقاة بطريق أبي قير شرق الإسكندرية داخل كيس مخصص لحفظ الموتى.

البداية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزة يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على كيس بلاستيك يستخدم فى تكفين الموتى وخاصةً المتوفين نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، ملقى بطريق محور أبي قير وتنبعث منه رائحة كريهة.

على الفور انتقل ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برفقة ضباط مباحث القسم الى موقع البلاغ برفقة سيارة إسعاف.

وبالفحص تبين وجود الكيس المشار إليه وبفتحه وجدت جثة لأحد الأشخاص يرتدي كامل ملابسه في حالة تحلل، وبجواره 20 أمبول زجاجي بها عينات دماء، ولم يجد مع الجثة أي متعلقات شخصية أو أوراق ثبوتية تكشف هويته.

فتاة قاصر تترك منزل والدها عقب استيلائها على مبلغ مالي في الإسكندرية

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، حيث أمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما وجه اللواء سامي غنيم، مدير الأمن بتشكيل فريق توصلت جهوده تحت إشراف اللواء محمد عبد الوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، إلى أن الجثة لرجل أعمال يعمل تاجر حديد، ويدعى “ف. ع” 57 سنة مقيم بمنطقة العصافرة دائرة قسم شرطة ثان المنتزة، وبسؤال نجله قرر أن والده متغيب عن المنزل منذ تاريخ 7 أكتوبر الجاري وأنه حرر محضر بتغيبه يوم 10 أكتوبر ولا يعرف سبب اختفائه.

انتحار سيدة من الدور الـ14 بمجمع محاكم المنشية في الإسكندرية

فيما أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزة، استدعاء أهلية المتوفي لسؤالهم، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط منزله ومكان عمله والموقع الذي وجدت به الجثة.

كما كلف المباحث بفحص جميع علاقات المتوفي لبيان وجود خصومات مع آخرين من عدمه، وتتبع هاتفه المحمول والاستعلام عن شركة الاتصالات المختصة عن جميع المكالمات الواردة والصادرة من هاتف المتوفي قبل اختفائه.

تابع مواقعنا