• بحث عن
  • التحقيق في واقعة تكدس أولياء أمور أمام مدرسة أبو بكر الصديق

    قالت سميحة سعد، مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بديوان محافظة قنا، إنها قررت إحالة واقعة تكدس وزحام أولياء الأمور أمام مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بقنا للتحقيق للكشف عن ملابساتها.

    وأضافت سعد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن مكتب حماية الطفل بديوان محافظة قنا سيفتح تحقيقًا لسماع الطرف الآخر في الواقعة وهو مدير المدرسة، لافتة إلى أنه سيجري التنبيه على مدير المدرسة، وأولياء الأمور لمنع تكرار الواقعة مرة أخرى، وفتح الباب الجانبي للمدرسة لخروج الأطفال بشكل آمن.

    هيجيبوا لولادنا كورونا.. “مهزلة” أمام مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية في قنا (فيديو)

    وأشارت إلى أن وحدة حماية الطفل بديوان عام المحافظة، يحقق في جميع الانتهاكات التي قد تعرض حياة الأطفال للخطر، مطالبة أولياء الأمور والمواطنين بعدم السلبية والتواصل مع حماية الطفل بالمحافظة أو الاتصال على رقم 16000 في حالة الإبلاغ عن أي وقائع انتهاك للأطفال داخل محافظة قنا.

    كانت مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بقنا، شهدت اليوم الثلاثاء، زحام وتكدس من أولياء الأمور في انتظار خروج أبنائهم من المدرسة، رغم التحذيرات المشددة بتخفيف الزحام للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وخروج التلاميذ في عدم تنظيم.

    ونشر أحد أولياء الأمور مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر تكدس التلاميذ وأولياء الأمور أمام مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بقنا، وهو ما أثار غضب أولياء الأمور، لا سيما وأن التزاحم من شأنه أن يؤدي لتفشي عدوى كورونا بين الطلاب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق