• بحث عن
  • “القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في جريمة فيرمونت.. عمرو حسين يكشف مكان تواجده (2)

    عماد حسانين

    يواصل “القاهرة 24″، انفراده بنشر الحلقة الثانية من نص التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت بوسط القاهرة، تحت تأثير المواد المخدرة أثناء حفلة بالفندق، وقامو بالتوقيع كل منهم باسمه على مناطق حساسة في جسدها، ترجع إلى عام 2014 وحملت القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة المعروفة إعلاميا “بجريمة الفيرمونت”.

    وسألت جهات التحقيق أحد المتهمين في القضية، المتهم عمرو حسين، عن اتهامه بالمشاركة في اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت تحت تأثير المواد المخدرة وقيامهم بالتوقيع على أماكن حساسة في جسدها، بينما كانوا في إحدى الحفلات داخل الفندق، نفي صلته بالواقعة مؤكدا أنه ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بقضية اغتصاب الفتاة داخل فندق الفيرمونت.

    كما وجهت جهات التحقيق سؤالا للمتهم عن مدى ارتباطه بالحفلات التي ينظمها منظم الحفلات الشهير أحمد الجنزوري المتهم بواقعة الاغتصاب، وأنكر ارتباطه بأي علاقة تجمع بينه والجنزوري، موضحا أنه لا يعرف طبيعة تلك الحفلات التى ينظمها الجنزوري، خصوصا الحفلة الشهيرة التي جمعت العديد من أبناء رجال الأعمال والمشاهير ونجوم المجتمع التى وقعت على إثرها واقعة اغتصاب الفتاة تحت تأثير مواد مخدرة.

    “القاهرة 24” ينفرد بنشر نص التحقيقات في “جريمة الفيرمونت”.. ماذا قال نجل حلمي طولان عن ابنة نهى العمروسي؟ (1)

    واستكملت جهات التحقيقات أسئلتها للمتهم عن علمه بوقوع جريمة الاغتصاب، أنكر المتهم معرفته بموعد حدوث جريمة الاغتصاب، وأقر أن كل علمه بالواقعة من الشبكة العنكبوتية و “مواقع التواصل الاجتماعي” في 2014 داخل فندق الفيرمونت.

    واستطردت جهات التحقيق عن وجود المتهم وقت وقوع جريمة الاغتصاب، نفي المتهم عمرو حسين تواجده في الحفلة الشهيرة التى أقيمت بالفندق، معللا ذلك بعدم هوايته حضور الحفلات الصاخبة من هذا النوع.

    واستكملت جهات التحقيق أسئلتها للمتهم عن مكان تواجده وقت وقوع جريمة الاغتصاب، فأجاب بأنه كان في أحد المنتزهات رفقة خطيبته، متابعاً أنه لا يعلم لماذا تدعي عليه المجني عليها في هذه الواقعة وليس له أي صلة بواقعة الاغتصاب ولا بالمجني عليه مطلقا.

    وأضاف المتهم، أن محضر التحريات المحرر بمعرفة قطاع الأمن الوطني والإدارة العامة لمباحث القاهرة بشأن واقعة اغتصاب فتاة تحت تأثير المواد المخدرة داخل فندق الفيرمونت بوسط القاهرة حدثت بتايخ 21 فبراير، في حين أن المجني عليها أقرت بأنها حدثت بتايخ 25 أبريل 2014.

    جريمة الفيرمونت.. قصة تسريب لقاء الشهود ومحامي الضحية للمتهمين عبر “واتس آب”.. وعرض الـ50 مليون جنيه

    موجة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول تفاصيل جريمة اغتصاب حدثت داخل فندق نايل سيتي “فيرمونت” بوسط القاهرة، وترجع لعام 2014، حيث أقدم 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها أثناء حفلة، وبعدها وقع كل مغتصب منهم باسمه على جسدها وتصويرها فيديو لابتزازها بعد ذلك ولم يتم التحقق حتى الآن في الواقعة، وتصدر هاشتاج جريمة الفيرمونت موقع “تويتر” بأكثر من 10.3 آلاف تغريدة، منددين بالحادث ومطالبين بمحاسبة هؤلاء الشباب.

    ضحية جريمة الفيرمونت تعلن استعدادها لمواجهة المتهمين (خاص)

    كانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين أحمد طولان وعمرو حسين وخالد حسين أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بـ”فندق فيرمونت نَيل سيتي” بالقاهرة، والذين أُلقي القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت استجابة لما اتخذته «النيابة العامة» من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم «النيابة العامة» بالاتهامات المسندة إليهم وبالإدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق