السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الكهرباء”: فرق الطوارئ مستعدة للتحرك في حال وجود أي عطل بسبب الطقس السيئ

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 07:00 م

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة حريصة جدًا على استقرار التغذية الكهربائية، وتقديم كل الدعم والتغذية الأساسية والاحتياطية وفرقة طوارئ، لرفع حالة الاستعداد القصوى لكل الشركات التابعة لنا للتوثيق مع الجهات المعنية.

وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية في برنامج “اليوم” المذاع علي قناة “دي إم سي” الفضائية، أنه تم رفع حالة الطوارئ من أجل استمرار التغذية الكهربائية بما لا يمس أي خطورة، بالاضافة إلى أن فرق الطوارئ تكون جاهزة من أجل التحرك سريعا لأي مكان به عطل.

الغرفة الألمانية: مصر سترفع الطاقة المتجددة بالشبكة القومية لـ60% بحلول 2035

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أننا نناشد المواطنين الابتعاد عن المهمات الكهربائية خاصة في سوء الأحوال الجوية والأمطار، لأن ذلك يمثل خطورة كبيرة جدا عليهم.

وأوضح أن الخط الساخن لوزارة الكهرباء هو “121” لاستقبال البلاغات علي مدار الساعة، من جميع المحافظات سواء من التليفون الأرضي أو الهاتف المحمول، مشيرا إلى أن هناك فرق طوارئ جاهزة علي مدار الساعة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن هناك تنسيقًا كاملًا مع كل جهات الدولة في أوقات الطقس السيئة، موضحًا أن محطات الصرف الصحي لرفع المياة والتأكد من عزل المنشآت الكهربائية والمهمات الكهربائية حتي لا يكون هناك أي ضرر.

تابع مواقعنا