• بحث عن
  • المُشدد 10 سنوات لشاب هتك عرض طفلتين داخل جراج في الشرقية

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ومدحت سالم محمد، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة شاب، في الثلاثين من عمره، بالسجن المثشدد لمدة عشر سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 19859 جنايات الزقازيق لسنة 2020، باستدراج طفلتين، في السادسة من عمرهما، إلى جراج سيارات بغرض الاعتداء عليهما جنسيًا بعيدًا عن أعين أسرتيهما، لكن جرى ضبطه قبل اتمام جريمته.

    تعود تفاصيل القضية ليوم السبت 4 يوليو الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “ز.م” ربة منزل، تفيد بأنها حال تواجدها بشرفة مسكنها أبصرت المتهم “أحمد.ر.ع” 30 سنة، عامل، مُقيم بقرية “الغار” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، يصطحب نجلتها وصديقتها، طفلتين في السادسة من عمرها، إلى داخل جراج سيارات وأوصد بابه.

    بلاغ يتهم طبيبًا نفسيًّا بهتك عرض عدد من الفتيات القاصرات

    وأشارت الشاكية، إلى أنها استغاثت بزوجها وفور دخولهم إلى الجراج أبصروا المتهم جالسًا وقد تجرد من سرواله وبحوزته سلاح أبيض “سكين” وأمامه الطفلتين منبطحتان أرضًا وقد جردهما من سراويلهما، فيما كانت الطفلة الثانية تلهو بنظارة المتهم.

    جرى ضبط المتهم بمساعدة الأهالي، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

    ننشر صور مدرب الإسكواش المتهم بهتك عرض 3 فتيات بنوادٍ شهيرة (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق