• بحث عن
  • حسن شاكوش قبل خضوعه لاختبارات “الموسيقيين”: “مش هنغني إسفاف ولا ألفاظ خارجة” (فيديو)

    حسناء شيحة

    وعد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الجمهور ونقابة المهن الموسيقية، بتقديم أعمال غنائية بعيدة تمامًا عن الإسفاف، وقال: “بنوعدكم إنه هيكون فيه غنا نضيف، بعيد عن الإسفاف والألفاظ الخارجة”.

    ووجه حسن شاكوش، الشكر لنقابة المهن الموسيقية من خلال “القاهرة 24″، على دعوتهم له من أجل إجراء اختبارات الأصوات الجديدة: “بنشكر النقابة طبعا، إنهم استدعونا تاني، وإحنا على استعداد نقدم حاجة كويسة، ونكون مختلفين، وميبقاش في أي لفظ خارج”.

    وقال شاكوش لجمهوره: “بنقول لجمهورنا ادعولنا وإن شاء الله هنقدملكم أغاني كويسة تستفادوا بيها”، مؤكدا أنه يعمل حاليا على عدد من الأغنيات، بعد تعاقده مع شركة مزيكا.

    وحضر اليوم عدد من مطربي المهرجانات بنقابة المهن الموسيقية، من أجل إجراء اختبارات الأصوات الجديدة، كي يحصلوا على موافقة اللجنة لانضمامهم للنقابة.

    وتكونت اللجنة التي اختبرت مطربي المهرجانات اليوم بالنقابة من كل من “أمجد العطافي، جيهان مرسي، محمد ضياء الدين، سامي الحفناوي، صلاح الشرنوبي”.

    ووقف اليوم كل من، “حسن شاكوش، وشحتة كاريكا، وكزبرة، وحنجرة، أمام اللجنة، وغنى شاكوش إحدى أغنيات عبد الحليم حافظ، وأغنيته الشهيرة “بنت الجيران”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق