• بحث عن
  • “طارق توفيق” نائبًا أول لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسط

    مصطفى محمد

    انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسط، المهندس طارق توفيق، نائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية، ليكون نائبا أولاً لرئيس اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسط BUSINESSMED.

    وقال المهندس طارق توفيق على، إن اتحاد الصناعات المصرية سيوفر ما لديه من خبرات من خلال الكوادر المتخصصة بالاتحاد سواء في مجال علاقات العمل أو المسؤولية المجتمعية للمؤسسات أو المرأة في مجال الأعمال أو العلاقات الدولية أو خدمات تطوير الأعمال وغيرها من المجالات التي يملك اتحاد الصناعات فيه خبرات وكوادر يمكن من خلالها دعم دور اتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسط.

    العربي: رئيس الوزراء رحب بالاستثمارات الصناعية الكبرى للمجموعة في المنوفية

    وأوضح أن اتحاد الصناعات المصرية من خلال الغرف الصناعية الأعضاء والمنشآت الصناعية التابعة لها حريصون على مشاركتهم في أنشطة الاتحاد لتحقيق التكامل الاقتصادي ولتدعيم العلاقات التجارية على مستوى منظمات أعمال حوض البحر المتوسط.

    من الجدير بالذكر أنه قد تم تعديل النظام الأساسي لاتحاد منظمات أعمال حوض البحر المتوسط ليكون للاتحاد عدد 2 نواب من جنوب المتوسط،  نائب أول يتم تصعيده لشغل مقعد الرئيس في الدورة التالية للاتحاد، ونائب ثاني يتم تصعيده في الدورة التالية لمقعد نائب أول.

    وفي ضوء ذلك سيشغل اتحاد الصناعات المصرية رئاسة اتحاد منظمات أعمال دول حوض البحر المتوسط في الدورة القادمة بعد ثلاثة سنوات خلفا للرئاسة الحالية لاتحاد الصناعات الإيطالية.

    “المصرى للتأمين” يوقع 4 بروتوكلات تعاون مع اتحاد الصناعات والبريد وأهل مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق