• بحث عن
  • كريم سامي أحد مؤلفي فيلم “الخطة العايمة” يتعرض لحادث سير (صورة)

    حسناء شيحة

    تعرض كريم سامي كيمز، أحد مؤلفي فيلم الخطة العايمة، لحادث سير، وتسبب الحادث في تعرضه لبعض الكدمات البسيطة بجانب تهشم في سيارته.

    ونشر كريم سامي كيمز مجموعة صور لسيارته المتهشمة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق قائلا:” الحمدلله على كل شيء.. اللهم لا اعتراض.. كدمتين تلاتة وإن شاء الله بسيطة، شوية راحة بس وأتمنى محدش يزعل لو مردتش على التليفون، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم”.

    وفي سياق مختلف، يعرض حاليا لكريم سامي فيلم “الخطة العايمة”، بدور العرض السينمائي، وهو بطولة كلا من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله، إنتاج “أوسكار برودكشن” و”الرمزي برودكشن”، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إخراج معتز التوني.

    وتدور أحداث فيلم الخطة العايمة حول مدير بنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي لسرقة البنك الذي يعمل به وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي، والفيلم من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وبطولة علي ربيع، محمد عبد الرحمن “توتة”، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، وإنتاج شهد رمزي.

    كريم سامي كيمز على الفيس بوك
    كريم سامي كيمز على الفيس بوك

    مؤلفا “الخطة العايمة”: الفيلم مقتبس من عمل هندي (حوار)

    شهد رمزي: “الخطة العايمة تكلفته الإنتاجية عالية.. وغادة عادل لديها طاقة كوميديا كبيرة” (حوار)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق