• بحث عن
  • لص حديد التسليح.. المؤبد لعاطل قتل مُجندًا وشرع في قتل عقيد شرطة بالشرقية

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    قضت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ومدحت سالم محمد، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 4839 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2011، بالاشتراك مع ثلاثة آخرين، سبق محاكمتهم، في قتل مُجند والشروع في قتل عقيد شرطة أثناء محاولة ضبطهم المتهمين بعدما سرقوا عربة حديد تسليح بالعاشر من رمضان.

    وتعود تفاصيل القضية إبان أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، عندما استقبل مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر من رمضان، المدعو “أمين.ع.غ” مُجند، جثة هامدة.

    المُشدد 10 سنوات لشاب هتك عرض طفلتين داخل جراج في الشرقية

    وتبين من التحريات أنه حال مرور العقيد شمس نجاح، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان على تمركزات الأمن بطريق “القاهرة– إسماعلية” الصحراوي، استغاث به سائق من مجهولين اعترضوا طريقه وسرقوا سيارة نقل مُحملة بحديد التسليح.

    وحال مطاردة اللصوص، أطلقوا عدة أعيرة نارية أودت بحياة المُجند، وشرعوا في قتل رئيس فرع البحث، فيما جرى ضبط المتهم “أيمن أبو بكر” مُقيم بمساكن “أبو زعبل”، وثلاثة آخرين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم جميعًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي سبق وحكمت على المتهمين الثلاثة الآخرين قبل أن تُصدر حكمها المتقدم.

    بينهم صاحب مكتب مقاولات ومدرسون.. السجن 3 سنوات لـ5 من المنتمين لجماعة الإخوان بالشرقية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق