الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نتفليكس” تعلن موعد عرض مسلسل “أبلة فاهيتا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 12:32 م

أعلنت شركة “نتفليكس”، عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين”، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من عام 2021.

ونشر الحساب الرسمي لشركة “نتفليكس” بالشرق الأوسط، صورة لأبلة فاهيتا من لوكيشن التصوير، وكُتب عليها: “العنوان:دراما كوين، الموعد: النصف الأول من 2021، الأبطال: أبلة فاهيتا وأولادها كارو وبودي، بالإضافة إلى النجوم باسم سمرة، دنيا ماهر وأسامة عبد الله”.

ويعد المسلسل أولى أعمال أبلة فاهيتا، الدرامية على الإطلاق، ويستعرض الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.

ويشارك في بطولة الموسم الأول كلاً من “كارو وبودي” أبناء أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنان باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

View this post on Instagram

? العنوان: دراما كوين الموعد: النصف الأول من 2021 ? الأبطال: أبلة فاهيتا وأولادها كارو وبودي، بالإضافة إلى النجوم باسم سمرة، دنيا ماهر وأسامة عبد الله ? يا وعدي! ? @ablafahita @carocarcoura @doniamaher.official

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena) on Oct 20, 2020 at 1:13am PDT

منى ممدوح تنضم لأسرة مسلسل” أبلة فاهيتا” (صورة)

تابع مواقعنا